عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منذر رياحنة يغادر خطوط حمراء خلال 48 ساعة

منذر رياحنة
منذر رياحنة

ينتهي الفنان الاردني منذر رياحنة من تصوير المشاهد المتبقية له في مسلسل "خطوط حمراء" والذي يشارك في بطولته مع أحمد السقا وأحمد رزق وباقة من النجوم المصريين خلال الـ 48 ساعة القادمة حيث سيتم التصوير بمجموعة من الأماكن المختلفة من مناطق القاهرة.

وأكد منذر أنه سعيد بردود الأفعال حول المسلسل وعن شخصيته التي يؤديها حيث استقبل عددا كبيرا من الاتصالات التليفونية من مختلف أنحاء الوطن العربي بالإضافة إلي ردود الفعل التي يتلقاها يوميا من الجمهور المصري الذي يقابله في العديد من الأماكن وقت التصوير بسبب دوره في المسلسل حيث يجسد من خلاله شخصية "دياب" وهو تاجر سلاح يدخل فى دائرة الانتقام مع الضابط حسام بعد أن قتل شقيقه ووالده.
"خطوط حمراء" تأليف أحمد أبو

زيد وإخراج أحمد شفيق وبطولة أحمد السقا وأحمد رزق وأحمد فهمي ويسرا اللوزي ورانيا يوسف ورحاب الجمل، وحجاج عبد العظيم، وفادية عبد الغني، وعبد العزيز مخيون.
ويقدم العمل 3 شخصيات تدور حولها الأحداث، وطريقة تعاملهم مع هذه الخطوط، وهم الشخص الملتزم بالخطوط الحمراء التي فرضها ربنا ورسوله على النفس البشرية وصراع الإنسان مع نفسه ومع البشر بداخله، والشخصية الثانية هي الشخصية الوسطية في التعامل مع الخطوط الحمراء، والثالثة هي الشخصية التي تنسى الخطوط الحمراء التي فرضها الله.