رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كلمات مؤثرة من إلهام الفضالة بعد ولادة أول حفيدة لها

الهام الفضالة
الهام الفضالة

"الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات. رزقني الله بفرحة لا يصفها أي كلام. رزقني الله بأول حفيدة "إلهام" فالحمد لله حمدا يليق بجلاله على أجمل عطايا الرحمن وعلى سلامة ابنتي وحفيدتي وأنا في أفضل حال "بتلك الكلمات كشفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن ولادة أول حفيدة لها.

ونشرت ذلك التعليق عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" مع صورة لها تجمعها مع حفيدتها ابنة ابنتها الكبرى منى العتيبي وهي تحملها وتقبلها دون أن تظهر وجهها ومكتوب على الصور اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى، وعبرت إلهام الفضالة أنها مع أول لقاء مع حفيدتها عقب لحظة ولادتها انتابتها مشاعر غريبة ومختلطة وغير مفهومة، وحصدت الصورة على إعجاب آلاف متابعيها عقب نشرها بساعات قليلة جدا.

اقرأ أيضًا: صور.. شمس الكويتية: "جربت أموت قبل ما أموت"

كما سجلت الفنانة الكويتية فيديو على "سناب شات"، شكرت من خلاله كل من شاركها فرحتها وهنأها بالمولودة الجديدة حفيدتها إلهام موضحة للجمهور أن ما تشعر به لا يمكنها وصفه بكلمات معلنة للجمهور أنها شاركت في قدوم الصغيرة حيث أنها من قص الحبل السري لها وقالت:"قمت أطامر وأناقز وأضحك وأبكي وأنا لي قصيت الحبل السري".

كما مازحت جمهورها ممن يقولوا أنها جدة صغيرة وقصيرة، قائلة أنها جدة صغيرة وحفيدتها ستكون طويلة القامة مثل بناتها.

اقرا أيضًا: هكذا تبلغ عن الأخبار الوهمية على إنستجرام

فيما نشر زوج ابنة إلهام الفضالة على حسابه بموقع الـ "سناب شات" صورة له مع طفلته معلقًا عليها:"اللهم لك الحمد.. الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات.. رزقني الله ببنوتة وسميتها إلهام.. الله يجعلها من مواليد السعادة ويجلعها قرة عين لي ولأمها".

أما منى العتيبي فقد نشرت عبر صفحتها

على انستجرام صورة لزوجها نواف الخالدي وهو يحمل ابنتهما، معلقة عليها:"الحمدالله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقنا الله ببنوته "إلهام نواف الخالدي" الله يجعلها من مواليد السعادة ويجعلها قرة عين لنا ".

ولالهام الفضالة ثلاث فتيات الأولى من زواجها الأول وهي منى العتيبي التي تزوجت العام الماضي بحضور نخبة كبيرة من نجوم الخليج عامة والكويت خاصة، أما الأثنتان الأخريات هما فجر ونور وكانا من زواجها الثاني من الصحفي خليل التميمي وهي تعيش معهما حاليًا.

والجدير بالذكر أن الفنانة الكويتية تمكنت من حجز مقعدها وسط نجمات الخليج خاصة بعد أن فقدت وزنها في وقت قليل مما أصاب الجميع بالدهشة حيث تغييرت ملامحها لتبدو أصغر وأكثر رشاقة.

ومن أبرز أعمال إلهام الفضالة بالدراما الخليجية:"عائلة أبيض وأسود، موزة ولوزة، زوارة الخميس، وفرصة ثانية مع الفنانة الكبيرة سعاد عبدلله و مسلسل كنة الشام وكناين الشامية الذي عُرض في رمضان الماضي وحصدت عنه جائزة أفضل ممثلة في مهرجان المميزون في رمضان في الكويت.

كما شاركت في مسرحيات عدة منها:"أولى أول، مدينة الظلام، الزوج يريد تغيير المدام وقلعة الساحر" و قدمت برنامج تلفزيوني خاص بالمطبخ يحمل عنوان "مطبخ إلهام".