عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. خالد سليم يوجه رسالة لجمهوره بعد نجاح حفل دمنهور

خالد سليم
خالد سليم

وجه الفنان خالد سليم رسالة إلى جمهوره، بعد نجاح حفل دمنهور.

جاء ذلك عبر حسابه الرسمي، بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا: "مواقف كتير ممكن الواحد يتعرض ليها على المسرح أو في أي مكان .. بس الحمدلله إن ربنا بيلهمنا ازاي ممكن نتصرف و بسرعة .. المايك توقف تماما في بداية أغنية نسم علينا الهوا .. و لكن ..الحمدلله".

 

يشار إلى أن الفنان خالد سليم أحيا حفل غنائي ضخم يوم الخميس الماضي بدار أوبرا دمنهور، كما تألق من خلاله بباقة لامعة من أشهر أعماله أبرزهم: "أستاذ الهوى، بلاش الملامة، بنسى الهموم، خد الجميل، سيد سيدى، ولا ليلة ولا يوم، هتروح بدري ليه "خمس دقايق"، غيرها إلى جانب مختارات من مؤلفات الطرب العربي التي اشتهر بأدائها.

 

ومن ناحية أخرى يستعد الفنان خالد سليم

لعرض مسلسله "بلا دليل"، وهو من تأليف إنجي علاء، و إخراج منال الصيفى، وبطولة كل من أحمد كرارة، درة، حازم سمير، نيكولا معوض، جمال عبدالناصر، إسلام جمال، عمر الشناوى، أحمد كرارة، إنعام الجريتلى، مها نصار، ديانا هشام، شيرين عرفة، ومن المقرر عرض المسلسل في شهر أكتوبر المقبل.

و تدور أحداث المسلسل فى إطار من الغموض والتشويق، حول شخصية عمر بركات، الذي يجسدها الفنان خالد سليم، وتجسد الفنانة درة شخصية عازفة آلة "هارب"، حيث تضرب الأزمات والمشاكل حياتهما وتنقلب رأسًا على عقب.