عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. لينا الفيشاوي ترثي جدها الراحل بقصيدة.. وتروي أحداث يوم دخوله بغيبوبة

لينا الفيشاوي- أرشيفية
لينا الفيشاوي- أرشيفية

نشرت لينا الفيشاوي حفيدة النجم الراحل فاروق الفيشاوي، صورة عبر حسابها على "إنستجرام"، وصورة أخرى مكتوب عليها قصيدة كتبتها بالإنجليزية، قالت فيها: "أقود في الليل ولا أرى شيئًا، أشعر بالخوف فألمس يديك، باردة مثل الثلج، ولا يقودنا أي اتجاه للطريق الصحيح، ويشرق الصباح بوضوح، يعمي أعيننا عن الاتجاه، مع بقايا الإحساس بالإحباط، عقلي مشوش علِّي أستطيع التفكير، أتمنى لو أغرق وأترك نفسي بلا أمل، لا أستطيع مساعدتك وإخراجك من غيبوبتك، محملة بشخصية سلبية، وتوقفت لأشم هذه الرائحة الحلوة للخشب والورود".

وكشفت لينا الفيشاوي، عن حقيقة علمها بتفاصيل مرض جدها ودخوله في غيبوبة، مشيرة إلى أنها كتبت قصيدة له في اليوم نفسه، دون أن تعلم بمرضه.

وعلقتْ حفيدة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، على الصور:"من الصعب على أن أشارككم هذا، ولكني كتبت هذه القصيدة في نفس يوم دخول جدي في غيبوبة دون علمي، وعلمت فقط يوم وفاته".

واختتمت في تعليقها برسالة حول جدها الراحل فاروق الفيشاوي، قائلةً: "لا أستطع إخراجك من غيبوبتك وكأن قلبي كان يحاول إخباري، رحمك الله يا جدي، كنت أتمنى أن تزال موجودًا بيننا، أبكي الآن وأنا أتذكر كل ذكرياتنا".