رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إيمان أبو طالب ومحمد سمير يمثلان مصر بالأمم المتحدة

فن

الاثنين, 22 يوليو 2019 12:08
إيمان أبو طالب ومحمد سمير يمثلان مصر بالأمم المتحدةالفنانة والإعلامية إيمان أبو طالب
كتبت - إيمان محمد

تحاضر اليوم الفنانة والإعلامية إيمان أبو طالب من خلال ندوتها حول أزمة صناعة المحتوى عن الحياة والتي ينظمها النادي العربي بالأمم المتحدة بنيويورك، وذلك في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت نيويورك حيث ستقام الندوة بقاعة الاجتماعات "d" بمبني المؤتمرات بالأمم المتحدة بنيويورك.

وتدور الندوة حول دور الإعلام وكيفية مواجهة الأزمة التي تواجه الإعلام بكافة أشكاله حول المحتوى والمضمون الذي يقدمه الإعلام.

 

وأعربت الإعلامية إيمان أبو طالب في تصريحات صحفية، عن سعادتها البالغة لتقديم هذه

الندوة خاصةً أنها ستقام بالأمم المتحدة وخاصةً النادي العربي الذي يضم كل العرب، مؤكدةً أهمية دور الإعلام والريادة المصرية في مجال الإعلام على مستوى الوطن العربي والشرق الأوسط.
 

يذكر أن هذه الندوة الثانية التي تشارك فيها أبو طالب ضمن فاعليات النادي العربي بالأمم المتحدة ومن المقرر حضور عدد كبير من أبناء الجالية المصرية بالأمم المتحدة وعدد من أبناء الجاليات العربية

المختلفة.

كما يقدم اليوم أيضا  العميد محمد سمير المتحدث العسكري المصري السابق ندوة إعلامية أخرى بنفس القاعة في تمام الواحدة ظهرًا بتوقيت نيويورك تحت عنوان "مهارات التميز والتأثير" والتي سيتحدث خلالها عن كيفية تأثير الإعلام في الجمهور وكيفية التميز الإعلامي سواء من حيث المحتوى أو كيفية الظهور.

ويشار إلى أن العميد محمد سمير وزوجته الفنانة والإعلامية إيمان أبو طالب قاما بحضور ذكرى ثورة يوليو المجيدة داخل مقر القنصلية المصرية بنيويورك يوم الجمعة الماضي والذي شهد حضور عدد كبير من أبناء الجالية المصرية والسفير هشام النقيب وحرمه والكاتبة الصحفية سناء يوسف وغيرهما من الشخصيات البارزة.

أهم الاخبار