رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجمهور عن بوستر "أنا غير" لعمرو دياب: الهضبة غير كل الناس

بوستر ألبوم أنا غير
بوستر ألبوم أنا غير لعمرو دياب

أثار الهضبة عمرو دياب، جدلا واسعًا على مستوى مصر، بعد طرح اسم ألبومه الغنائي الجديد" أنا غير"، عبر صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ليتصدر البحث عبر موقع "جوجل" و"تويتر".

 

اقرأ أيضا..بعد طرح البوستر..شعراء يحتفلون ألبوم "أنا غير" لعمرو دياب فور صدوره

وتناول النشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي" تويتر"، البوستر التشويقي للألبوم، بعد طرحه بدقائق عبر آلاف التغريدات.

وأكد مصطفى علي أن : "المغنى الوحيد في الوطن العربى إللي لما بيقول أنه هينزل حاجة الدنيا كلها بتتقلب لحد لما ينزل وبعدها كمان، كل إللي عمله نزل بوستر الألبوم بس، من غير دعايا ولا أي حاجة بقي تريند".

وقال عبد الحي، إن : "العالمي عمرو دياب أنا غير..  عمرو دياب أكثر من٣٠ سنة وهو غير في كل شيء، غير في الغناء، غير في الموسيقى، غير في الكلام، غير في التوزيع، غير في اللبس، حتى في العمر غير تعدى الخمسين وهو

كأنه لسة في الثلاثين ".

وأشار محمود كامل، إلي أن : "أنت فعلا غير أي حد، أنت فعلا غير لأنك بتغير مود ملايين من محبينك للأفضل دايمًا، أنت غير عشان أنت سر فرحتنا، أنت فعلا غير لأنك لا تقارن بأي حد، أنت فعلا غير عشان أنت أحلي وأجمل وأغلي".

وأوضح شادي زهران، إلى أن:" مواليد أواخر الثمانينات، نضجوا على أغانيه، وبوستراته إللي في الشوارع والمحلات، وفي العربيات، إللي طالعة مطروح والعجمي، هو مرافقهم بصوته في الصيف عمرو حالة، الراجل ده بهجة، عِشرة عُمر، عمرو دياب من غير مايحس بقىَ جزء من شخصية جيل".