رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تامر حسني يستعين بالجيم لينجح في سباق أفلام العيد

تامر حسني
تامر حسني

يواصل الفنان تامر حسني تصوير فيلمه الجديد "كل سنة وانت طيب"، للحاق بموسم عيد الأضحي المبارك، حيث طلب من جمهوره الدعاء له حتي يتمكن من انهاء التصوير وعرض الفيلم في عيد الأضحي المقبل.
 

نشر حسني صورة له في طريقه إلي الجيم، عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، وعلق عليها: "يا صباح الورد.. في الطريق للچيم وبعدين التصوير دعواتكم ان شاء الله نلحق العيد".

ويبدو أن تامر يهتم بلياقته البدنية تلك الفترة جيدًا حتي يصل إلي الشكل الجسدي المطلوب حسب ما يتطلب له الفيلم وشخصيته التي يؤديها من خلاله، فقد ظهر في أكثر من صورة مفتول العضلات.
اقرأ ايضًا.. بالصور.. نانسي عجرم تسحر الجمهور بجمالها وتتصدر تريندات جوجل
 

فيلم كل سنه وانت طيب من بطولة تامر حسنى، عائشة بن أحمد، زينة، خالد الصاوى، من تأليف محمد عبدالمعطى، وإخراج سعيد الماروق، وكان الفيلم يحمل في البداية اسم "حمزة" ثم تم تغييره إلى "نصب تذكاري"، وأخيرًا تم الاستقرار على الاسم الأخير "كل سنة وأنت طيب".
اقرأ ايضًا.. الجمعة.. "وسط البلد" في المسرح الروماني بمهرجان الإسكندرية الصيفي
 

وعلي صعيد آخر انتهى تامر حسنى من تلحين أغنية جديدة ضمن فيلم "خيال مآته" للفنان أحمد حلمى، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائى فى موسم عيد الأضحى، والفيلم من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج خالد مرعى.

 

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني السينمائية كانت من خلال فيلم "البدلة"، وقد حقق إيرادات ضخمة وصلت إلى أكثر من 60 مليون جنيه، الفيلم من بطولة أكرم حسني، أمينة خليل، دلال عبد العزيز، ماجد المصري، ومن تأليف: أيمن بهجت قمر، إخراج ماندو العدل.
اقرأ ايضًا.. كلوديا حنا لـ"الوفد": خاصمت "الميك آب" في قهوة بورصة مصر ورد الفعل أسعدني