عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. نانسي عجرم تسحر الجمهور بجمالها وتتصدر تريندات جوجل

نانسي عجرم
نانسي عجرم

أثارت نانسي عجرم اهتمام رواد السوشيال ميديا مؤخرًا بعد انتقاد مستخدمي التطبيق الجديد للظهور بعمر أكبر سنوات من الحقيقي، من أجل تحدي الشيخوخة الذي انتشر في الأيام القليلة الماضية، ما جعلها تتصدر تريندات مؤشر البحث العالمي جوجل بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا.. نانسي عجرم تشارك في تحدي العمر بالصغر
حيث استخدمت نفس التطبيق لتجعل نفسها اصغر سنًا ونشرت وصورتها عبر حسابها بموقع "انستجرام" موجهة رسالة لمتابعيها وزملائها الفنانين الذين شاركوا بذلك التحدي، فقالت نانسي عجرم في رسالتها التي وجهتها عبر حسابها: "ليش ما منرجع بالزمن كم سنة لورا.. مش أحلى نصغر بدل ما نكبر".


 

الجمهور لنانسي عجرم: لا تحتاج إلي تعديلات لتبدو أصغر سنًا


وأيدها في رأيها الكثير من متابعيها وجمهورها مؤكدين أنها دائما جميلة ولا تحتاج إلي أي تعديلات لتبدو أصغر سنًا مما هي عليه، فهي مازالت صغيرة وجميلة وستظل دائما هكذا.


ولم يقتصر امتداح الجمهور علي نانسي عجرم وجمالها فقط، فقط انهالت تعليقاتهم علي صورة نشرتها بالأمس ظهرت فيها برفقة والدتها، والتي بدت أجمل وأصغر بكثير بشكل كان مفاجئا لمتابعي نانسي علي "تويتر"، فجاءت التعليقات علي غرار "مين فيهم الأم ومين البنت"، "المادة الخام للسكر نانسي عجرم"، "وين الأم ووين نانسي".


وعلي الصعيد الفني تعقد نانسي عجرم حاليًا جلسات عمل لإختيار أغاني ألبومها الجديد، ومن المتوقع أن يشهد هذا الألبوم عودة للتعاون الفني بينها وبين شقيقها نبيل عجرم من جديد بعد غياب دام لأكثر من أربع سنوات، من خلال تلحين عدد من أغاني الألبوم.