رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. أصالة نصري ترد على شائعات مرضها

أصالة
أصالة

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الأخيرة شائعات حول تعرض المطربة أصالة نصري لوعكة صحية، نقلت على أثرها لأحد المستشفيات، وذلك بعد إحيائها حفلها الأخير في السعودية.

 

وتساءل جمهور ومحبو أصالة نصري عن صحتها للاطمئنان عليها، من خلال بعض التعليقات لها عبر حساباتها المختلفة على السوشيال ميديا.

اقرأ أيضًا..أصالة تحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا في السعودية

أصالة تخرج عن صمتها بعد شائعة مرضها

 

وبعد أن انتشرت هذه الشائعة بشكل كبير وأصبحت تريند، وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خرجت أصالة نصري عن صمتها وكشفت حقيقة تلك الأخبار المتداولة على السوشيال ميديا لبث الطمأنينة في قلوب الملايين من جمهورها ومحبيها.

 

أصالة تكشف عن حقيقة مرضها لجمهورها

كتبت أصالة نصري عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، :" أنا موجودة بينكم، ومافيني إلّا الخير،

شكراً لكلّ من اهتمّ فيني وقلق، وبالنسبه للنّاس الّلي طلّعت الإشاعه البشعه، الله يسامحهم ويهديهم وينوّر قلوب أمثالهم بالمحبّه والإنسانيّه".

يشار إلى أن كانت ظهرت هذه الشائعة بعد الحفل الذي أحيته المطربة أصالة نصري بمدينة الباحة بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن مجموعة حفلات صيف الباحة، بمشاركة الفنان عبادي الجوهر.

يذكر أن آخر أعمال المطربة أصالة نصري أغنية "كبير الشوق" التي طرحتها مؤخرًا عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" وحققت مليونا والنصف مشاهدة، والأغنية كلمات الجابر، ألحان أسامه العطار، وتوزيع محمد صالح .