عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مجدي الهواري لميريام فارس: اعتذارك غير مقبول يا فاشلة

مجدي الهواري
مجدي الهواري

رد المخرج مجدي الهواري على البيان التي أصدرته المطربة اللبنانية، ميريام فارس، توضح فيه المقصود من تصريحاتها بمهرجان موازيين، وتعتذر عن سوء الفهم الذي حدث لدي الجمهور المصري، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".
وكتب الهواري عبر حسابه: "مش مقبول.. اعتذارك غير مقبول.. مش علشان غلطتي.. لا علشان من أنت.. أنت خايبة.. أنت تبحثين عن عذر والعذر أقبح.. من عدم الطلب عليكي بس للأسف مش فاهمة إن المصريين الفنانين فاهمين الحركات ديه، وهما كمان اللي بدعوها.. فأحسن ألعبي بعيد ياشاطرة".

وتابع: "احنا مش قد أجرك.. طب شوفي سبب تاني.. احنا لو عايزينك في شغل حالا أقسم بالله هتيجي ماشية على رجليك علشان تشتغلي في مصر.. أنت بس مش لاقية حجة قوية قولتي أسند على مصر الحيطة

المايلة اللي فاكرين فنانينها ساكتين".

وأضاف مجدي الهواري: "طب محرومة أنت وجيلك.. أجرك غالي علينا.. في حين أنك ممكن تشتغلي بعشاء فرقتك.. ولا فرقتك كمان معظمها محترمة، لأنهم معظمهم مصريين.. أيتها الفاشلة .. نراك قريبا في حفلة الحديقة الدولية".

يشار إلى أن ميريام فارس صرحت خلال المؤتمر الصحفي الذي أُقيم في مهرجان موازين للموسيقى بالمغرب، بأنها كانت تُحيي الكثير من الحفلات في مصر قبل أحداث 25 يناير، لكن بعد ذلك أصبح أجرها أكبر ومتطلباتها أكثر، وعلقت قائلة: "أصبحت تقيلة على مصر".