عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صابرين: أتمنى أن أكون عند حسن ظن حزب الوفد دائماً.

صابرين اثناء حفل
صابرين اثناء حفل تكريم حزب الوفد للفنانين

عبرت الفنانة صابرين عن سعادتها بتكريم حزب الوفد عن دورها فى مسلسل «فكرة بمليون جنيه»، وهو يعتبر من أعرق الأحزاب فى مصر، مؤكدة أن سعادتها بالتكريم مضاعفة، لأنها لم تكن هى المرة الأولى التى تكرم فيها من حزب الوفد، فقد سبق وكرمها عن أدائها فى مسلسل «كوكب الشرق- أم كلثوم»، مثمنة الثقة التى يضعها فيها الحزب دائما.

وأشادت «صابرين» بجريدة "الوفد" المطبوعة والبوابة الالكترونية، لافتة إلى أنها من الصحف التى تحترمها وتحرص على متابعتها، لشفافيتها ومصداقيتها فى نشر الأخبار.

وقالت فى تصريح خاص لـ«نجوم وفنون»، إن شخصية «ميرفت» التى تجسدها فى المسلسل، غيرت فيها من جلدها الفني، موضحة أنها لأول مرة تقدم على تجربة عمل كوميدي، وسعيدة أن الجمهور أحبها فى هذا اللون.

ولفتت صابرين إلى أن شخصية «ميرفت» كانت تحديا مع الذات، واختبارا لقدراتها كممثلة فى هذه النوعية من الأعمال، مؤكدة أن الكوميديا هى الأصعب، خاصة وأنها تعتمد على ملكة وموهبة، ولا تُكتسب. وقالت: الأمر بالنسبة لى تحد كبير، وهو سلاح ذو حدين، خاصة أننى أقدم الدور بعد نجاح أعمالى «أفراح القبة»، «الجماعة»، «شيخ العرب

همام»، وكنت أشعر أن الناس «عايزة تضحك»، خصوصا أننى قدمت أدوارًا تراجيدية كثيرة.

وأضافت: أنها دائما ما تبحث عن الأدوار الجديدة التى تتمكن فيها من إفراغ ما لديها من شحنات فنية، وهو الدافع الأساسى وراء موافقتها على المشاركة فى مسلسل «فكرة بمليون جنية».

وأشارت إلى أن أكثر ما لفت نظرها فى شخصية «ميرفت»، رسالة الأم الطيبة الضحوكة الحنونة، التى تحمل هموم أبنائها ومنزلها دون أن تتسم بالعصبية أو الانفعال.

وأكدت صابرين أنها ما زالت تتلقى حتى الآن ردود أفعال قوية عن دورها فى المسلسل لطبيعة الشخصية التى تقدمها وإنسانيتها التى تحملها.

وعن تطلعاتها الفنية المقبلة، تأمل «صابرين» أن تقدم شخصية سيدة شريرة، أو مجرمة، لأن هذه النوعية من الأنماط لم تقدمها من قبل.