رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على قائمة الأفلام المنتظرة خلال يوليو القادم

Once Upon A Time
Once Upon A Time In Hollywood

ينتظر الوطن العربي عامة ومصر خاصة شهر يوليو نظرًا لاستعداد العديد من دول العرض لاستقبال أهم الأفلام المنتظرة التي من المتوقع أن تحصد ملايين الدولارات في العالم العربي والعالم أجمع من شبابيك التذاكر العالمية.

حيث يبدأ شهر يوليو مع انطلاق عرض فيلم الأكشن والدراما المنتظر "Spider-Man: Far from Home"  المقرر أن يتم طرحه بدور العرض العالمية 5 يوليو المقبل، والذي سيناقش الفترة بعد أحداث فيلم الأكشن الذي يعد الأفضل لشركة مارفل حتى الآن "Avengers: Endgame"، والذي يخوض خلاله بيتر باركر "سبايدر مان" مغامرة جديدة جاءت لتهدد الأرض من أبعاد آخرى.

 
"Spider-Man: Far from Home" من بطولة توم هولاند، صامويل إل جاكسون، جيك جلينهال، زيندايا، وآخرون والفيلم مبني على أحداث إحدى الكتب المصورة للراحل ستان لي، وإخراج جون واتس.


يعد أحد الأفلام المنتظرة وبشدة هو النسخة المعاد إنتاجه "The Lion King"، والذي يتم صناعته هذا العام بخاصية الـ"Live Action"، حيث يعطي للشخصيات داخل الفيلم المزيد من الواقعية.
والجدير بالذكر أن فيلم الأسد الملك كان قد تم طرحه عام 1994 وفاز بجائزتين أوسكار واستطاع أن يحصد 968 مليون دولار إيرادات بشبابيك التذاكر العالمية .

 


ينتظر الملايين حول العالم فيلم الرائع كوينتن ترانتينو الجديد "Once Upon A Time In Hollywood"، بعدما تم عرضه بالدورة الأخيرة من

مهرجان كان السينمائي الدولي، وأعجب جميع شخصيات لجنة التحكيم، كما ان صاحب موقع IMDB لتقيمات ومعلومات عن الأفلام، قال في تصريحات صحفية أن هذا يعد الفيلم الوحيد الذي رآه في حياته يستحق تقيم 10 من 10، كما ان أعرب العديد من النقاد داخل فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية عن  إعجابهم بالفيلم.


ومن المنتظر أن يتم عرض الفيلم بدور العرض السينمائية في الصين 19 من يوليو المقبل على أن يعرض في الولايات المتحدة الأمريكية والدول العربية 26 يوليو بينما يتم عرضه داخل روسيا في 8 أغسطس المقبل، على أن تكون إيطاليا أخر دول العالم عرضًا للفيلم في 19 سبتمبر المقبل.
"Once Upon A Time In Hollywood" من بطولة كل من ليوناردو دي كابريو، براد بيت، مارجو روبي، آل باتشينو، مارجريت كوالي، كيرت راسل، سامانثا روبينسون ومن تأليف وإخراج كوينتن ترانتينو.