عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد مخالفته لعادات وتقاليد الأردن.. الجمهور يطالب بوقف عرض مسلسل الجن

مسلسل الجن
مسلسل الجن

أثار المسلسل الأردني "جن"، غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك نظرًا لوجود بعض المشاهد الإباحية والألفاظ الخارجة بالمسلسل، بالإضافة إلى أن  بعض المشاهد لا تنسجم مع عادات وتقاليد وقيم وإرث الأردن على حد وصفهم، كما طالبوا بأتخاذ الإجراءات الرسمية بتوقف عرضه.

 

وتدور أحداث جن، حول مجموعة من الشبان الأردني من طلاب إحدى المدارس، الذين يتعرضون للقتل ومواجهة الجن بعد رحلة مدرسية في مدينة البتراء السياحية، ويبدأ الخطر بمقتل أحدهم، ومحاولة انتحار الآخر، حيث تلبسه "جني".

 اقرأ إيضًا..وقف عرض مسلسل "جن" على شبكة نيتفليكس.. وهذا هو السبب

ويشار إلى أن مسلسل "جن" من إنتاج الأخوين الأميركيين آلان وراجيف داساني والمخرج والمنتج اللبناني ميرجان بو شعيا وشاركه في الإخراج الأردني أمين مطالقة، وشارك في التمثيل الأردنيان سلمى ملحس وحمزة عقاب.

 

مسلسل الجن يتصدر  اهتمامات مواقع التواصل الاجتماعي

قال معتز :"مسلسل الجن تصور في الاردن. بحكي عن المراهقين واللهجه اردنيه. وفي مقاطع ... لما دورت لقيت أنه اردني واحد مشارك في التمثيل البقيه من برا الاردن كيف سمحوا الهم يمثلوا هيك مسلسل في مقاطع... يا عيب

العيب ويتم ترويجه أنه مسلسل اردني".

بينما قال حمزة :" حسبي الله ونعم الوكيل على كل مسؤول سمح بهيك مسلسلات".

فيما أضاف عامروف :" بغض النظر الثقافة و أي شيء تاني.. ألف مرة حكينا خلوا التمثيل لأهله.. حكي مقرف و شريحة مقرفة و بعكس ناس مقرفة و قصة مقرفة و ابتذال مقرف و زناخة مقرفة و كل حاجة تقرف، اذا ساعة الكوميديا تبعنا بتمغص.. ما بالك إذا عن الجن و شريحة مجتمع مقرفة؟".

وأشار عمر إلى أن مسلسل الجن عباره عن اجانب يحكوا اللهجه الاردنيه و يمثلوا بل الاردن انا ما عندي مشكله مع المشاهد الاباحيه عندي مشكله مع تزيف الواقع الاردني ولا لو علاقه في العرب".