رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"الباب فى الباب" على الحياة والمستقبل فى رمضان

مشهد من المسلسل
مشهد من المسلسل

تعاقدت شركة سوني بيكتشرز تيليفيجن أرابيا مع قناة المستقبل اللبنانية وشبكة قنوات الحياة المصرية لعرض الموسم الثاني من سيت كوم "الباب في الباب" في شهر رمضان المقبل وذلك بعد نجاح موسمه الأول في العام الماضي، ليُعرض الموسم الثاني في القناتين بالتوازي.

وعلق زياد كبي الرئيس التنفيذي لـسوني بيكتشرز تيلفيجن أرابيا على ذلك قائلاً: "الباب في الباب في الجزء الثاني مختلف، ويقدم كوميديا راقية تصلح للوطن العربي بشكل كامل، ولذلك حرصت قناة المستقبل اللبنانية على التعاقد من أجل عرضه في شهر رمضان المقبل، خاصة أن الباب في الباب يعتمد على الكوميديا العائلية البعيدة عن الكوميديا اللفظية السائدة في معظم السيت كوم العربية".
وأضاف كبي أن عرض السيت كوم على قناتين من أهم القنوات في العالم العربي، وهما الحياة والمستقبل، يُعتبر مكسباً كبيراً للسيت كوم الذي سيجد الفرصة كاملة في شهر من أكثر شهور العام ازدحاماً بالأعمال الدرامية.
يذكر أن الشركة أقامت أيضاً مسابقة خاصة لجمهور السيت كوم جوائزها عبارة عن المشاركة في بطولة أحد أعمال سوني القادمة، وذلك على صفحة السيت كوم الرسمية في الفيس بوك www.facebook.com/elbabfielbab، والمسابقة عبارة عن

محاكاة لأحد مشاهد السيت كوم وإرسال الفيديو الخاص بها إلى إدارة الشركة وعن طريق لجنة تحكيم سيتم اختيار أفضل شاب وفتاة ليشاركوا في بطولة أحد أعمال الشركة التي ستبدأ قريباً.
الباب في الباب من بطولة شريف سلامة وكارولين خليل وهشام إسماعيل، ومعهما النجمان الكبيران أحمد خليل وليلى طاهر، ويرأس ورشة الكتابة السيناريست وائل حمدي، ويخرجه هذا العام ثلاثة مخرجين هم أحمد الجندي وأحمد سمير فرج وتغريد العصفوري.
وتدور أحداثه حول هشام وزوجته دينا اللذين يقودهما حظهما للسكن أمام شقة والد هشام ووالدته وأخيه، وتعاني الزوجة من تدخل حماتها في كل شئون حياتهم، والتي تعتبر شقة ابنها امتداداً طبيعياً لشقتها التي يقع بابها مقابل باب شقتها. فيما يحاول الابن الفصل بين المتصارعين بشكل يومي.