رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ذهاب دينا الشربيني لطبيب نفسي في "زي الشمس"

دينا الشربيني
دينا الشربيني

تبدأ الحلقة ٢١ من مسلسل زي الشمس، بمعرفة مكان سري كانت تذهب إليه فريدة، وهو مرسم على النيل كانت تأجره من زميل لها قديم قبل أن تتزوج بعمر، وكانت تذهب لوحدها هناك، ولم يعرف المكان سوى صاحبه وسيف والخادمة، والتي أكدت أثناء تحقيقات النيابة من أنها في يوم ما طلبت فريدة منها أن تنظف المكان لمجئ شخص مهم، ولكنها لم تعرف أكثر من ذلك عن حياتها. 

تجد الشرطة شنطة ومحفظة فريدة وأشياء لها في هذا المكان الجديد، ومن ضمن الأشياء التي كانت موجودة في شنطتها والتي لفتت مفتشين النيابة، هو وجود ظرف أبيض به مبلغ مالي كبير، وتحقق النيابة مع كل من له علاقة بهذا المرسم. 

تتحدث والدة نور مع صديقتها ووالدتها، وهما أقارب الظابط حسن وأعز أصدقائهم، عن عمر وطلبه يد نور للزواج، واتفق جميعهم على أنه شخص سيء،

وعذب فريدة كثيرا، ويريد أن يدمرها هى الأخرى، بينما يرون مصطفى أنسب شخص لها. 

تتحدث نور مع والدتها، وهنا تطلب الأم من ابنتها أن تعود لعملها وحياتها، ولا ترجع للوراء والأخطاء الماضية، وأن تسافر، وتفهم نور والدتها خطأ فهى تعتقد أن وجودها معهم ليس مرغوب فيه، ولكن الحقيقة الأم هنا تريد أن تهرب ابنتها من عمر ورغباته الأنانية، فهى لا تريد أن تخسرها مثل فريدة.

تذهب نور للدكتور فريد النفسي وتحكي له عن مشكلاتها النفسية القديمة من ضمنها تعدي زوج والدتها عليها، وإنقاذ فريدة لها في صغرها.