رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

درة: "الزوجة الرابعة" لا يشبه "الحاج متولى"

فن

الخميس, 12 يوليو 2012 11:58
درة: الزوجة الرابعة لا يشبه الحاج متولىالفنانة دره
أ.ش.أ

نفت الفنانة التونسية درة إجراء أية تعديلات على مسلسل "الزوجة الرابعة" الذي تشارك بطولته الفنان مصطفى شعبان،ومن المتوقع عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وقالت درة إنها تشعر بالحزن كلما سمعت أي حديث عن اشتراطها إجراء تعديلات على سيناريو "الزوجة الرابعة" لزيادة مساحة الدور الذي تلعبه، مؤكدة انها تعرف حدود عمل الممثلة والمؤلف والمخرج ولا يمكن لها أن تتدخل بوضع مثل تلك الشروط.
وأضافت درة: عندما يعرض على دور إما أقبله أو أعتذر

، لكن أن أضع شروطا فهذا ليس من صفاتي، مشيرة إلى أنها وافقت على سيناريو "الزوجة الرابعة" منذ فترة ولكن تصويره تأجل لأنها كانت مشغولة في أعمال أخرى.
وتوقعت درة أن يستمر تصوير العمل خلال شهر رمضان، ونفت في الوقت نفسه أن يكون المسلسل تقليدا لمسلسل "الحاج متولي" الذي حقق نجاحا كبيرا، وقالت إن هذا العمل مختلف تماما لكن
البعض يحاول الربط بينهما لمجرد اسم "الزوجة الرابعة"، موضحة أنها تجسد دور إحدى زوجات مصطفى شعبان حيث يتعرف عليها في إحدى المناسبات ويطلبها للزواج.
وكانت درة قد اعتذرت في البداية عن المشاركة في المسلسل، نظرا لانشغالها بتصوير فيلم "بابا" مع الفنان أحمد السقا، ومسلسل "زي الورد" الذي يشاركها بطولته يوسف الشريف قبل أن يتم تعديل جدول التصوير لتقبل في النهاية.
"الزوجة الرابعة" بطولة مصطفى شعبان وكندة علوش وحسن حسني وميمي جمال ولقاء الخميسي وآيتن عامر وهبة مجدي، وطارق عبدالعزيز وفاروق فلوكس وأحمد صيام وغسان مطر، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج مجدي الهواري.

أهم الاخبار