عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيلم "٢٠٥٠ حصار جهنم" أول تجربة خيال علمي بتقنية 3d في مصر

٢٠٥٠ حصار جهنم
٢٠٥٠ حصار جهنم

أكد المنتج محمد الكومي أنه يستعد حاليا لإنتاج أقوى تجربة سينمائية في مصر والوطن العربي بعد نجاح تجربته الإنتاجية الأولي التي شارك فيها في فيلم "الهرم الرابع" مع النجم أحمد حاتم ويسرا اللوزي، ويعكف حاليا على إنهاء بعض التجهيزات لفيلمه الجديد "٢٠٥٠ حصار جهنم" من نوعية أفلام الـ 3d ويقدم لأول مرة الخيال العلمي على النمط الأمريكي والعالمي.

 

تعد هذه التجربة هى الأولى من نوعها التي تستخدم أعلى تكنولوجيا وكاميرات تصوير من الخارج لتنفيذ المشروع على أكمل وجه ويستخدم في ذلك الفورمات الأجنبي التي تمتاز بها أفلام الخيال العلمي والتأثيرات الخارجية في مصر.

 

كما يستخدم في الفيلم خاصية الذكاء الاصطناعي والريبورتات التي تعمل بالحاسب الآلي وبها مؤثرات خارجية وطائرات حقيقية ويساعد الجرافيك على القيام بهذه المهمة التي لم يسبق تنفيذها في مصر.

 

أشار الكومي إلى أنه يحاول جديا إدخال مصر عصر السينما الخامسة التي أحاطت بالدول الكبري في

صناعة السينما ووضع حجر الأساس لنوعية وانتاج هذه الافلام مع وجود طفرة واضحة في عالم السينما المصرية ووجودها على خريطة السينما العالمية.

 

يرصد الكومي ميزانية ضخمة للفيلم بالتعاون مع بعض الشركات الأجنبية التي ستنفذ المشروع معه بأحدث المعدات والديكورات على أرض مصرية.

 

 كما يفاوض الكومي حاليا بعض النجوم المصريين والأجانب لخوض هذه التجربة الفريدة من نوعها التي تصنع فوارق عديدة في تاريخ السينما الحديثة وتضع مصر في مصاف الدول المتقدمة في صناعة السينما كسابق عهدها.

 

الفيلم إنتاج شركة " سيني فايف" محمد الكومي ومحمد عبدالغني وعبدالله منصف مستشار اعلامي:موسي صبري وتأليف وإخراج: ميدا.