رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بوستر مسلسل دينا الشربينى يثير أزمة قبل عرضه

فن

الأربعاء, 24 أبريل 2019 22:14
بوستر مسلسل دينا الشربينى يثير أزمة قبل عرضه
كتبت ـ دينا دياب:

أثار بوستر مسلسل «زى الشمس» الذى طرحته احدى القنوات الفضائية مؤخراً ردود فعل سيئة بسبب تصدر دينا الشربينى بطلة العمل للبوستر، ووضع صورة النجمين السورى جمال سليمان وسوسن بدر بشكل مهين فى نهاية الأفيش.

الشركة المنتجة للمسلسل خرجت فى بيان رسمى وأعلنت أن البوستر الدعائى المتداول على مواقع التواصل الاجتماعى لا علاقة له من قريب أو بعيد بالشركة وانهم حتى الآن لم يصدروا أية بوسترات رسمية.

ورغم تقدم الشركة باعتذار رسمى للفنان جمال سليمان الذى يظهر كضيف شرف بالعمل، الا انه

رد بأسلوب أكثر ذكاءً بتخطى الأمر نهائياً ورفض الحديث فيه، وأعلن عن طرح أفيش مسلسله الجديد «الحرملك» والذى يخوض به الماراثون الرمضانى المقبل، وهو العمل المتوقع أن يحظى بمشاهدة كبيرة لتناوله عهد العصر المملوكى ويشارك فيه كبار النجوم مثل سولافة معمار وباسم ياخور،  معلناً ذلك أنه لم يتفق على وضع اسمه على الأفيش لأنه يشارك فى العمل  كضيف شرف مجاملة لصناع العمل.

يذكر أن أزمة جمال سليمان

ليست الأولى لمسلسل «زى الشمس» فسبق وتعرض لأزمة كبيرة بعد اعتذار المخرجة كاملة أبوذكرى عن استكمال التصوير بعد انتهائها من تصوير «8» حلقات من المسلسل وطالبت الشركة المنتجة بوضع اسمها عليها، رافضة الافصاح عن الأسباب الكاملة التى أدت الى انسحابها من تصوير المسلسل فى مثل هذا الوقت الضيق، وتم الاستعانة بالمخرج سامح عبدالعزيز لانقاذ الموقف.

تدور أحداث المسلسل، عن مصرع شقيقة دينا، فى جريمة غامضة، وتحاول دينا معرفة قاتل شقيقتها، ثم تثار الشكوك حول زوجها، الذى بدت على وجهه ملامح التوتر فى كل مرة تسأله دينا عن شقيقتها.

ويشارك فى بطول المسلسل أحمد داود، واحمد مالك وسيناريو وحوار مريم ناعوم، وانتاج محمد مشيش.

أهم الاخبار