رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

على طريقة "روبن هوود".. مجدي البحيري "بلطجي الغلابة" في مسلسل "أبو جبل"

بوابة الوفد الإلكترونية

يستكمل الممثل الشاب مجدي البحيري تصوير مشاهده ضمن أحداث المسلسل التلفزيوني الجديد "أبو جبل"، الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان، ومقررا عرضه في موسم رمضان المقبل.

ويجسد مجدي خلال أحداث المسلسل الذي يخرجه أحمد صالح، شخصية أقرب لشخصية "روبن هوود"، حيث يقدم دور عطية الأقرع "بلطجي الغلابة"، الذي يبحث عن حقوق أبناء منطقته من الضعفاء وغير القادرين على استرداد حقوقهم، ويحارب من أجلهم ومن أجل استرداد هذه الحقوق، مهما كلفه ذلك من خسائر، أو أوقعه في مشكلات.

وأكد مجدي أنه استعد جيدا للشخصية التي رسمها باحتراف السيناريست، محمد سيد بشير، وقام بمشاهدة عدد من الأعمال التي قدمت عن "البلطجي" لكي يبتعد عنها، ويكون لشخصية عطية الأقرع مذاقا خاصا، خاصة أنه بلطجي الحق الذي يدافع عن الغلابة وليس

ضدهم.

وكان المخرج أحمد صالح، أعلن قبل يومين أنه سيتحدى في المسلسل بثلاث شخصيات، هم دياب، ومحمد علي رزق، ومجدي البحيري الذي أثبت موهبته الكبيرة بعد تقديم شخصية "هلال ابن حربي"، ضمن أحداث مسلسل "طايع" الذي عرض في موسم رمضان الماضي.

يذكر أن مسلسل "أبو جبل"، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد صالح، إنتاج تامر مرسي، وبطولة مصطفى شعبان، محمد دياب، أيتن عامر، نجلاء بدر، مريم حسن، محمد علي رزق، محمود البزاوي، حسن حسني، عائشة بن أحمد، ومجدي البحيري.