رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. سمر سيعود ضيف شرف مهرجان "إيفنتى"

المطربة المصرية سمر
المطربة المصرية سمر سيعود

المطربة المصرية سمر سيعود، ضيفة شرف مهرجان "إيفنتى"، لتنضم للاحتفال بمرور عام على إطلاق موقعه الإلكتروني المتخصص في مستلزمات الزواج وديكورات الزفاف.

وصرح أحمد الدفراوي المسئول التنفيذي، أن المهرجان يقدم بهذه المناسبة "الجائزة الكبرى" من خلال مسابقة "Eventy grand prize" والتي يقدمها للمرة الأولى لأحدث عروسين مقبلين على الزواج، لبناء عيش زوجية جديد.

وكشفت المهندسة رانيا سعيد، منظمة الحدث، عن بدء التقديم في مسابقة الجائزة الكبرى ليتم التقديم في المسابقة عن طريق الموقع، لاختيار عروسين للفوز بفرح 5 نجوم مع كافة مستلزمات الفرح.

وأشارت منظمة الحدث، إلى أنه سيتم إعلان نتيجة مسابقة الجائزة الكبرى في نهاية المهرجان، والمقام يوم السبت الموافق 20 أبريل من العام الجاري في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، بحضور نخبة من الفنانين ورواد الأعمال، وتشمل فعاليات الحفل مجموعة من عروض الأزياء لمصممي أزياء من مصر والشرق الأوسط، بحضور نخبة من نجوم الفن والمجتمع وعالم الموضة.

يذكر أن سمر ، قدمت عددا من الأغانى وصورتها كفيديو كليب منها

يا "دنيا هزى وسطك" من كلمات ملاك عادل وألحان مدين وتوزيع إسلام سيبسي و "غيرو" من كلمات عبدالمنعم طه و ألحان فارس فهمي وتوزيع إسلام شيبسى وميدو مزيكا إخراج ياسر سامى و" سيبني عايشة " من كلمات رضا المصري وألحان فارس فهمي وتوزيع إسلام سيبسي وميدو مزيكا ومن إخراج ياسر سامي و"ضحكينا يا دنيا" مع الشاعر ملاك عادل والملحن مدين و الموزع أشرف البرنس و مهندس الصوت هاني محروس وإخراج الكليب عبدالمنعم ربيع. من ناحية أخرى تعقد سمر جلسات عمل مكثفة مع عدد من الشعراء والملحنين تمهيدا لتسجيل أغنيتين خلال الفترة المقبلة وطرحهما في عيد الفطر المبارك.