عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آيتن عامر تكشف عن أعمالها في السباق الرمضاني

الفنانة ايتن عامر
الفنانة ايتن عامر

تشارك الفنانة آيتن عامر في مسلسل "طلقة حظ" للفنان مصطفى خاطر، وذلك بخلاف مسلسل "ابن أصول" للفنان حمادة هلال وأيضاً مسلسل "ابو جبل" للفنان مصطفي شعبان في السباق الرمضاني المقبل.

أكدت "عامر" أنها تجسد شخصية مختلفة خلال مسلسل "طلقه حظ"، لافتة إلى أنها تلعب دورا محوريا وهو زوجة من أسرة بسيطة يمر عليهم أزمة كبرى تؤدي إلى تغير كامل في ظروف العائلة وذلك بخلاف الأزمات التي يتعرض لها زوجها من قبل شقيقاته.

وتابعت:"ويجسد شخصية زوجها الفنان مصطفي خاطر ووالدتها الفنانة أنعام سالوسه وشقيقها الفنان حسني شتا بينما شقيقات الفنان مصطفى خاطر الأخت الكبرى ألا وهي الفنانة هبه مجدي وميرنا نور الدين وألحان المهدي ورانيا شاهين.

أضافت:" بأن مسلسل "طلقه حظ" يدور في إطار كوميدي بحت ولكن يوجد به بعض المشاهد التي تؤثر في نفسيه المشاهد وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

أضافت :"أنها تشارك أيضاً في مسلسل "ابن أصول" بدور الزوجه الثانية لـ "ميشو" والذي يجسد شخصيته الفنان حمادة هلال وذلك بعد أن كانت تعمل في إحدى شركاته بدور سكرتيرة وهي من أسرة متوسطة الدخل ولكنها تمر بعدة مواقف كوميدية في ظل التنافس النسائي علي زوجها.

وفي سياق آخر، قالت آيتن :"أنها تشارك في أحداث مسلسل "أبو جبل" للنجم مصطفى شعبان والذي يدور حول عائلة واحدة وهي عائلة أبو جبل والذي يتعرض للعديد من الأزمات تجعله يفقد السيطرة على نفسه ويقع في عدة مشاكل وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة".