رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. فيلم جديد يجمع بين بطل سلسلة أفلام "الشفق" و جوني ديب

 روبرت باتنسون و
روبرت باتنسون و جوني ديب

يستعد النجم العالمي ذو الألف وجه جوني ديب بالتعاون مع الفنان العالمي روبرت باتنسون، و المعروف باسم إدوارد في سلسلة أفلام "الشفق"، لطرح فيلمهم الجديد بعنوان "في انتظار البرابرة"،و تودر قصته حول في بقعة حدودية صحراوية من إمبراطورية ما، في حقبة زمنية بعيدة عن التطور و الحضارة، ما نعرفه هو أنّ الإمبراطورية تجتزئ شيئًا فشيئًا من أماكن وجود قبائل البرابرة البدائية، حتى أصبحت تلك القبائل تعيش على تخوم أراض و واحات كانت لها يومًا، و يبدأ القاضي الذي يعمل في موقع بعيد، في التشكيك في ولائه للإمبراطورية، و الفيلم مأخوذ عن الرواية الحقيقية فهو من تأليف جيه. إم. كويتزي، و إخراج سيرو جيرا، و بطولة كل من سام ريد، بيل ميلنر، ديفيد دانسيك، مارك رايلانس جريتا سكاتشي.

 

يذكر أن الفنان العالمي روبرت باتنسون شارك سابقاٌ في بطولة فيلم "آنسة"، و التي تدور أحداثه حول  رجل

الأعمال صامويل ألاباستار الذي يسافر إلى الغرب عبر الحدود لكي ينضم إلى خطيبته بنلوبي ويتزوج منها، وفي نفس الوقت يمر بهذه المنطقة رجل سكير يدعى بارسون هنري مع الحصان، وتتحول هذه الرحلة الاعتيادية إلى مواجهة غير اعتيادية، و هو بطولة كل من ميا واسيكوسكا، ديفيد زيللنير، ناثان زيللنير، روبرت فورستر، و من تأليف و إخراج ديفيد زيللنير، و ناثان زيللنير. 

 

جدير بالذكر أن النجم العالمي جوني ديب سابقاٌ في بطولة فيلم "الوحوش المذهلة: جرائم جريندلڤولد"، و الذي حقق نجاحاٌ كبيراٌ حيث بلغت نسبة إيراداته 700 مليون دولار تقريباٌ.