رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد حفل زفافه المفاجئ.. القصة الكاملة عودة محمد رشاد ومي حلمي

محمد رشاد ومي حلمي
محمد رشاد ومي حلمي

احتفل المطرب محمد رشاد، بزفافه أمس السبت علي المذيعة مي حلمي، بإحدي الفنادق الكبرى بالقاهرة، واقتصر الحفل على الأهل والأصدقاء المقربين، وتم الأمر في سرية تامة مما جعله يتصدر تريندات مؤشر البحث العالمي "جوجل"، خصوصًا أن علاقتهما مرت بأزمات صعبة منذ فترة وصلت إلي إلغاء الزفاف.


وكان من المقرر إتمام الزفاف قبل خمس أشهر من الآن، إلا أن بعض المشاكل التي لم يفصح عنها الطرفين أدت إلي إلغائه في نفس اليوم وبشكل أثار الجدل طويلًا، عاني خلالها الثنائي من الشائعات وزاد الأمر سوءًا بعد انتقال مي حلمي للمستشفي.

بعد انتقال مي للمستشفي، تحدثت الإعلامية ريهام سعيد عن الأمر وقالت إن مصادرها الخاصة أكدت لها أن العروس أصيبت بجلطة في القلب، مما فتح النار علي محمد رشاد من قِبل الجمهور، ووصفوه بالشخص غير المسئول والسيئ.

قام رشاد بالرد علي ريهام سعيد

ودافع عن نفسه، وكذب ما قالته عن مي مشيرًا إلي أن وقت عرض الحلقة التي صرحت فيها بأن مي أصيبت بجلطة، كان هو في جلسة صلح مع الأخيرة يتناقشان حول كيفية إصلاح الأمور بينهما.

في وقت قصير تجاوز الثنائي ما حدث، ولم يلتفتا للشائعات التي كانت ما تزال مستمرة، وطرح رشاد الأغنية التي حضرها مسبقًا ليغنيها في حفل الزفاف، وواصلت مي عملها، مما أوحي لمتابعيهم أن كل شيء انتهي وتجاوزا الأمر، لكن يبدو أن كل ذلك كان باتفاق بينهما، ليفاجئا الجميع بإقامة حفل الزفاف بالأمس.