رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شادية تُغنى مع العندليب لأول مرة فى ساقية الصاوى

ساقية الصاوى
ساقية الصاوى

أمتع العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ جمهور الحكمة بساقية عبد المنعم الصاوى بروائعه الغنائية، وذلك من خلال مسرح الساقية للعرائس وبالتعاون مع صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات.

 

"أنا لك على طول" كانت أولى الأغنيات التى قدمها العندليب الأسمر خلال الحفل خلال الفصل الأول منه، بعدها شدى عبد الحليم حافظ بباقة متنوعة من الأغنيات منها على قد الشوق والحلوة وشغلونى وأول مرة .

 

وفى الفصل الثانى صعد العندليب الأسمر من جديد على خشبة مسرح الحكمة، ولكن شاركته الحفل فاتنة السينما العربية شادية، حيث قدما معًا لأول مرة على خشبة مسرح الساقية خمس أغنيات هى احتار خيالى واحنا كنا فين وتعالى أقولك وحاجة غريبة ولحن الوفاء.

 

ومع ختام الحفل صعد فريق مسرح الساقية للعرائس بقيادة مؤسسه ومؤسس الساقية المهندس محمد عبد المنعم الصاوى لتحية الجمهور، وعقب التحية أعلن الصاوى أن الساقية سوف تستقبل فى بداية أبريل مهرجانًا سنويًّا يحمل اسم "البطاطس والبطاطا"، وهو يهدف إلى فكرة التنوع الغذائى وإمكانية الشعوب أن تعتمد على محاصيل أخرى لتسد الفجوة الغذائية لديها، بالإضافة إلى الكثير من القيم التربوية والتعليمية التى يقدمها المهرجان من خلال مسرح الساقية للعرائس ومسرحية "مذكرات بطاطساية.. بطاطس جوت تالنت".