رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. تعرف على نصائح فيفي عبده للسيدات

فيفي عبده
فيفي عبده

تصدرت الفنانة فيفي عبده، تريندات مؤشر البحث العالمي جوجل، بعد تصريحاتها بالأمس خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، الذي يقدمه علي قناة mbc مصر الفضائية.
أثارت تصريحات فيفي عبده بالأمس مع عمرو أديب الجدل وخصوصًا نصائحها للسيدات، حيث قالت إن صداقتها للرجال أفضل من السيدات، لأنها تستطيع إيقاف الرجل عند حده، بينما النساء حسب وصفها مثل الثعابين وأن سبب خراب بيوت السيدة هن أصدقائها من النساء.


كما تحدثت عن أغرب مواقف صادفتها في الأفراح التي كانت ترقص بها فحكت أنها تعرضت لاثنين، الأول أنها عرضت علي العروس أن تشاركها الرقص لكنها رفضت وتمسكت برأيها وانقضي الفرح لتفاجئ بعد ذلك بالعريس في أحد الأماكن بدون عروسه وعندما سألته أخبرها بأنه تركها بسبب نكدها.
والموقف الثاني أنها كانت ذهبت متأخره لأحد الأفراح بالإسكندرية لتفاجئ بانتهائه ووالد العروس مصمم على قتلها بالمسدس بسبب ذلك الموقف.


وعن اهتمامها بنفسها قالت فيفي عبده إن مشاركتها بالمسلسلات

أدت لزيادة وزنها بسبب التجمعات أثناء تناول الطعام التي كانت تفتح شهيتها، لكنها تخسر وزنها بمجرد التركيز على الرقص، أما رشاقتها التي اكتسبتها مؤخرًا فكان بسبب دواء قامت بشرائه من لبنان إلي جانب التخفيف من كمية الأكل، وما أعطاها الحافز هو رؤية اللبنانيات بأجسادهن الرشيقة وملابسهن التي أعجبتها ولم تستطع إيجاد مقاسات تناسبها.


واندهش عمرو أديب عندما علم أن فيفي عبده لم تشرب أبدا خمورا ولم تدخن السجائر، وأنها لم تحب أبدًا تلك الأشياء ولن يجبرها أحد علي فعل شيء لا ترغب فيه، وحكت أن زوجها علمها كيفية شرب الشيشة فقط من أجل تصوير فيلم.