رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جمهور إينرجي يقدم برامج المحطة في اليوم العالمي للإذاعة

بوابة الوفد الإلكترونية

وجه راديو إينرجي الذي يبث على تردد 92.1 تهئنة خاصة لكافة الإذاعات المصرية بمختلف تردداتها والإذاعات حول العالم وذلك احتفالاً باليوم العالمي للإذاعات الذي وافق أمس الاربعاء.

وحرص القائمون على "إينرجي" في رسالتهم الخاصة للإذاعات المصرية المختلفة على الثناء على جهود كافة الإذاعات المصرية، وما تقدمه من دور في مجال الإعلام المسموع.

على جانب آخر، قررت إينرجي الإحتفال بشكل مختلف باليوم العالمي للإذاعات، فدعت المستمعين للمشاركة في تقديم البرامج التي تبث على الهواء مباشرة ليوم واحد، فشارك عدد منهم المذعيني في برامجهم المتعددة بدءً من "إصحي بانرجي"، مع مي إبراهيم وعمرو وهبة، و "عيشها بانرجي"، مع سارة المنذر ووائل منصور، "قول ياكبير"، مع صبري زكي، و "فول 92.1"

مع باسم كميل وخصصوا موضوعات مختلفة لنقاش حولها. يذكر أنه منذ انطلاق المحطة قبل عامين ويحرص القائمين عليها على تقديم شيء مختلف بين جميع الإذاعات وأن يكون منفردا بما يقدمه للمستمعين على مدار ليوم لتأكيد شعاره «المزيكا لعبتها».

ومع انطلاقة العام الجديد، وضعت المحطة خطة برامجية جديدة هي الأولى من نوعها بين المحطات، فاعتمدت على طريقة «الفيتشر الصغير» في تقديم البرامج لتقديم المعلومة بشكل بسيط وسهل للجمهور بجانب طرح وقت أطول للأغاني.