رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هذا ما قاله عمرو سعد عن تجربة ابنه في مسلسل الحاج نعمان

بوابة الوفد الإلكترونية

يبدو أن عالم التمثيل على موعد مع نجوم أطفال سينافسون الكبار ، ومن أبرز هذه المواهب حاليا ، الفنان الطفل رابي عمرو سعد الذي بدأ مسيرته الفنية بشكل تدريجي .

وعن مشاركته رابي قال النجم عمرو سعد :"نه لم يكن موافق في البداية لأنها مهنة صعبة ، ولكن تعودت أن لا اقف امام رغبة احد و كيف لا أن كان ابني ، ويعرض حاليا لرابي عمرو سعد مسلسل « عائلة الحاج نعمان » على قناة دبي من بطولة تيم حسن .

وتابع :"اما عن مشوار رابي عمرو سعد كان بداية في دور بسيط في فيلم ' حديد ' ولقى ثمار النجاح في مسلسل يونس ولد فضه الذي جسد شخصية ' يونس ' وهو صغير ولقى صدى كبير .

ومن ثم شارك والده مسلسل "وضع أمني" بشخصية طيشة التي تعد غريبة على رابي ولكن اتقنها و لقى إعجاب النقاد ونال عدد من الجوائز على مسلسل يونس ولد

فضه و وضع أمني .

كما عبر رابي عن سعادته في هذا المجال ، وأن والدته السيدة شيماء فوزي هي من تساعده في حفظ وتجسيد الأدوار ، و يحاول الابتكار مرار وتكرارا قبل الظهور أمام الكاميرا ، بعد عدد من الساعات من التمرين بينه وبين نفسه .

ويشار إلى أن بداية خوض رابي هذا المجال لم تكن عبر باب فتحه له والده ، بل المخرجين رائو انه افضل شخص يقدم شخصية عمرو سعد الطفل ، وكانت هذه الأدوار كفيلة بإثبات قدراته و طلبه لأعمال اخرى اهمها حاليا « عائلة الحاج نعمان » مع النجم تيم حسن .