رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. حقيقة مشاركة نيكول سابا لعادل إمام مسلسله الجديد فالنتينو

الفنانة نيكول سابا
الفنانة نيكول سابا

أصدرت الفنانة نيكول سابا، بيانًا تكذب فيه ما تردد حول انضمامها الي أسرة مسلسل "فالنتينو"، للفنان عادل إمام، ثم انسحابها منه وذلك خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

فقالت نيكول: "فوجئت بانتشار خبر فني علي جميع المواقع العربية عن اتفاقي علي مسلسل الزعيم عادل امام "فالنتينو".. كما فوجئت اليوم ايضا بانتشار خبر آخر عن استبدالي بممثلة اخرى، بسبب مطالبتي بالاطلاع علي سيناريو المسلسل كاملا.. لذلك أحب أوضح انه لم يعرض ولم يتفاوض معي احد من طاقم عمل المسلسل ولا من طرف شركة الانتاج لا سابقا ولا اليوم وكل ما نشر في الصحافة عن ترشيحي للعمل لم اسمع عنه سوي من الصحافة".


وتابعت: "أنا أعلن انه لم يتم استبدالي من الاساس ولم يفاوضني اي من اطراف

الجهة الإنتاجية وبالتالي لم يعرض علي أساسا أي ورق لكي أطلب الاطلاع عليه كاملا، خاصة انه عندما يعرض علي عمل امام الاستاذ عادل امام فلن اطلب الاطلاع علي السيناريو فهو استاذي ومعلمي ومن فتح لي ابواب مصر العزيزة.. فأنا ادين له بالكثير".
وأخيرًا قالت نيكول سابا: "اتمني من الأخوه الصحفيين التأكد مني شخصيًا أو من إدارة أعمالي فيما يخص اي اخبار فنية او قبل نشرها.. أشكركم وأتمني كل التوفيق لاستاذي عادل امام ولكل المشاركين بالعمل وايضا الشركة المنتجه".