عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. تصريحات خالد يوسف على فيديوهات منى فاروق وشيما الحاج

خالد يوسف
خالد يوسف

نشر المخرج خالد يوسف، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، تصريحاته الأولى علي قضية الفيديوهات المسربة، كاتبًا :" إن المواقع والصحف الفنية كتبت أساطير حول أقوال منى فاروق وشيما الحاج في التحقيقات التي أجريت معهما، مشيرا إلى أن التحقيقات الأصلية مثبتة في النيابة ولا يوجد فيها حرف واحد مما قيل".

 

أضاف، أن المواقع كتبت أمورا تجعله قد يصدر حكما ضده لمدة 25 عاما، لكنه عندما اطلع على التحقيقات الرسمية حزن أكثر وتمنى لو أن منى وشيما قالتا ما كتب.

 

تابع خالد يوسف حديثه أن ما كتب لا يهينه فقط، بل يهين ويشوه الفن المصري والفنانات المصريات، عندما يقال إن أي فنانة عملت مع خالد يوسف لديها فيلم إباحي معه، فهذا يعتبر وصمة عار للفن المصري بأكمله.

 

أضاف أن الممثلتين لم تتحدثا عن الفن والتمثيل وكل ما قالتاه أنهما كانتا متزوجتين منه عرفيا، مطالبا بأن تكون كل الاتهامات والإهانات موجهة له فقط ولا توجه للفن المصري.

 

واختتم خالد يوسف كلامه موجها رسالة للإعلام بأن يتحرى الدقة قبل كتابة أي شيء قد يسيء للفن المصري والفنانين المصريين.

يذكر أن منى فاروق وشيما

الحاج اعترفتا أنهما كانتا في الفيديو الإباحي المنتشر، وذلك بعدما غرر بهما المخرج خالد يوسف، وجاء في التحقيقات معهما بأن واحدة منهما قالت: "أنتم أمسكتم بنا فقط؟ خالد يوسف معروف أنه لا يعطي أي دور لفنانة إلا بعدما يقيم معها علاقة جنسية ويصورها فيديو، فهو مصاب بمرض تصوير نفسه".

كما دلت الفنانتان على مقر تصوير الفيديو وهي شقة مملوكة للمخرج خالد يوسف بشارع البترول في ميدان لبنان بالمهندسين.

كان خالد يوسف نفى هروبه إلى فرنسا مؤكدا أن سفره كان عاديا وليس هروبا، وقال إن هناك حملة إعلامية لتشويهه موضحا أن كثيرا من الأخبار التي تنتشر عنه كاذبة.

أكد يوسف أنه سافر إلى باريس قبل أسبوع، وهي زيارة شهرية يقوم بها لرؤية زوجته وابنته.