عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لجنة تحكيم الفيلم الروائي لـ"كُتّاب ونقاد السينما" تُنهي أعمالها.. والنتيجة اليوم

بوابة الوفد الإلكترونية

 اختتمت لجنة تحكيم مسابقة الفيلم الروائي الطويل، التي تنظمها الجمعية المصرية لكُتّاب ونقاد السينما، أعمالها اليوم، وسط سعادة بالغة من رئيس اللجنة، مدير التصوير، سعيد شيمي، وأعضاء اللجنة، الكاتب والمخرج د.عصام الشماع، المؤلف ناصر عبدالرحمن، الفنان أحمد وفيق، الناقد محمود عبدالشكور، ورئيس مجلس إدارة الجمعية الناقد السينمائي الأمير أباظة، الذي وجه الشكر لأعضاء اللجنة على تعاونها المثمر والروح الطيبة التي تحلى بها الجميع.

 وأشار الأمير أباظة إلى نزاهة الجمعية وحيادها وتقييمها للأعمال المقدمة، لتكون كل هذه العناصر هي البداية لمسابقة ناجحة، متمنيًا لها الاستمرار لدعم السينما المصرية، مشيرًا إلى أنه من المقرر الإعلان عن الجوائز اليوم.

 ومن جانبه أعرب مدير التصوير، سعيد شيمي، رئيس اللجنة، عن سعادته بالمشاركة برئاسة لجنة التحكيم، مؤكدًا أنها كانت الأفضل، كما استمتع بالمناقشات والآراء المستنيرة.

 بينما وجه د.عصام الشماع الشكر للجميع، مؤكدًا أن اللجنة اتسمت بالود، وعمق الثقافة،

والحياد والنزاهة، والإنسانية مع الحرية، موجهًا الشكر لرئيس الجمعية الأمير أباظة لموضوعيته في اختيار أعضاء لجنة التقييم، كما وجه التحية للسينما المصرية، الذي قال إنها تكافح من أجل البقاء.

وأضاف الناقد محمود عبدالشكور، أن اجتماعات هذه اللجنة كانت أجمل صحبة، حيث تشرف بأن يكون واحدًا منها، برئاسة سعيد شيمي، موجهاً الشكر لرئيس الجمعية الناقد الأمير أباظة.

 فيما أكد الكاتب ناصر عبدالرحمن، أنه قضى أوقاتًا سعيدة بصحبة اللجنة، بينما قال الفنان أحمد وفيق إنه استمتع بهذه التجربة التي تعلم منها الكثير، خصوصًا أنها تضم أساتذة كبارًا في صناعة السينما.