عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صيف فنى وثقافى مكثف بمركز طلعت حرب

بوابة الوفد الإلكترونية

بمناسبة بدء الإجازة الصيفية، ينظم مركز طلعت حرب الثقافى بالسيدة نفيسة العديد من الأنشطة الثقافية والفنية التى تهدف للكشف عن قدرات الأطفال والشباب الإبداعية فى مختلف المجالات وتنميتها، تحت عنوان "أحلامنا لبكره"، حيث يقام سلسلة من الورش الفنية للأطفال لتعليم فنون الرسم والأشغال الفنية والخط العربى والتمثيل والإلقاء والغناء والموسيقى.

كما يعقد المركز عددا من الدورات المتخصصة فى مجالات الكمبيوتر وحكى القصة للأطفال بطرق فنية مبتكرة والتى ينظمها المركز للمتعاملين مع الأطفال سواء الأمهات أو المدرسات، وورشة التدريب على الفنون التقليدية مثل:" الجلد، الخيامية، الحلى، التشكيل بالسلك" لتدريب الشباب والخريجين على هذه الحرف وإتاحة الفرصة أمامهم لتسويقها من خلال المعارض المختلفة.
وينظم المركز أيضاً العديد من الرحلات التثقيفية للتعرف على حضارة مصر فى العصور المختلفة بمصاحبة أحد المتخصصين كما

ينظم رحلة أسبوعية لشارع المعز، وذلك ضمن ورشة "أنا وشارع المعز" التى ينظمها صندوق التنمية الثقافية.
وعلى مدار الإجازة يستضيف المركز العديد من الشخصيات العامة فى مختلف المجالات فى لقاءات مفتوحة مع الأعضاء للاستفادة من تجاربهم وخبراتهم ومناقشة مختلف القضايا التى تهمهم.
وتحت عنوان "احكى يا أمى" ينظم المركز برنامج لمشاركة أمهات الأعضاء فى الحكى والقراءة للأطفال لإتاحة الفرصة لهم بالمشاركة مع أطفالهم بالأنشطة المختلفة التى ينظمها المركز، كما يقدم على المسرح المكشوف بالمركز عددا من العروض الفنية والموسيقية والمسرحية.