رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. أعمال صنعت ياسمين صبري في عيد ميلادها الـ 32

الفنانة ياسمين صبري
الفنانة ياسمين صبري

تحتفل الفنانة ياسمين صبرى، اليوم الاثنين، بعيد ميلادها الـ32 ، فهى من مواليد 21 يناير 1987.

 

تستعرض بوابة الوفد أهم أعمال ياسمين صبري:-

 

نشأت وسط عائلة مرموقة جدًا تعد من أكبر العائلات الثرية في الإسكندرية، فوالدها صبري محمود، يعمل طبيبًا بأحد المستشفيات الكبرى بالإسكندرية، أما والدتها فهى مهندسة ديكور.

 

كما أنها بطلة أفريقيا في السباحة، إضافة إلى أن جدها كان قبطان بحري.

 

تحب ياسمين الفن والتمثيل والإعلام منذ صغرها، كما أنها رياضية من الدرجة الأولى، لأنها تهوى ممارسة الرياضة والسباحة واليوجا.

 

حصلت على العديد من الميداليات الذهبية، وتوجت كبطلة لجمهورية مصر برياضة السباحة.

 

كان حلم ياسمين هو أن تصبح مذيعة مشهورة ولم يكن هدفها التمثيل بقدر ما كانت تحلم بأن تصبح مثل الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري، وأن يكون لها برنامج معني بالقضايا الإنسانية ونشر الإيجابيات والسعادة في المجتمع، فقررت أن تعمل مراسلة في إحدى القنوات الفضائية.

 

اتجهت ياسمين للإعلانات، وهذا جعلها تترشح للعمل فى برنامج "خطوات الشيطان" مع الداعية الإسلامى معز مسعود، والمخرج عادل أديب، وبالفعل تمكنت من الحصول على دور بطلة البرنامج واسمها رشا، وكانت فتاة محجبة وتم عرض البرنامج فى رمضان 2013، وبعد

انتهاء تصوير دورها في البرنامج، وأثناء عودتها إلى الإسكندرية، تلقت ياسمين اتصالا هاتفيا من الشركة تطلب عودتها من جديد في اليوم التالي لتقابل الفنان محمود عبد العزيز لكي تشاركه بمسلسله "جبل الحلال" لعام 2014.

 

قدمت ياسمين صبري أولى أدوارها الدرامية وحققت نجاحًا كبيرًا بدورها.

 

أصبحت من وقتها حديث الصحف والمجلات ووصفوها بأنها من أجمل الوجوه الشابة الجديدة.

 

قدمت بعدها مسلسل "طريقي" مع النجمة شيرين عبد الوهاب، ومسلسل "الأسطورة" مع محمد رمضان، ومسلسل "الحصان الأسود" مع أحمد السقا.

 

وخلال فترة وجيزة فى الوسط الفنى لم تتخط 5 سنوات استطاعت ياسمين فرض اسمها كواحدة من أبرز الفنانات على الساحة، وأصبحت نجمة تقوم ببطولة مسلسل يحمل اسمها وهو "حكايتى" الذى تقوم بتصويره حاليا للعرض فى شهر رمضان 2019.