رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في عيد ميلادها الـ 39.. معلومات لا تعرفها عن البرنسيسة مى عز الدين

مى عز الدين
مى عز الدين

تحتفل اليوم الفنانة مي عز الدين بعيد ميلادها حيث أكملت اليوم عامها الـ 39 .

 

وفي هذا التقرير ترصد "الوفد" معلومات لا تعرفها عن البرنسيسة مى عز الدين :

 

بدأت مى عز الدين انطلاقتها فى عام 2001 بوصولها إلى النجومية من خلال فيلم "حالة حب" مع الفنان محمد فؤاد، وكان بمثابة أولى بطولاتها المطلقة وحققت من خلاله نجاحا كبيرا جعل المخرجين بعدها طلبها بالاسم على عدد من الأعمال، حيث يعد من النوادر أن تبدأ فنانة شابة وهى بطلة وفى السينما.

 

وبعد ذلك وقفت أمام الفنانة يسرا فى مسلسل "أين قلبى" بناء على طلبها كبطلة وجسدت دور ابنتها مما جعلها من الفنانات القلائل التى مثلت أمام نجوم لهم أسماء لامعة وكبار فى تلك التوقيت الصعب.

 

وقدمت عددا كبيرا من الأعمال السينمائية وحققت جميعها نجاحات كبيرة، من ضمنها فيلم "بوحة" أمام النجم محمد سعد ولبلبة، وفيلم "عمرو وسلمى" بأجزائه أمام تامر حسنى، وفيلم "أيظن" وغيره وكل هذا شكلت علامات مهمة فى مشوارها الفنى.

 

ولم ننس أيضا تقديمها عددا من الأعمال الدرامية منها "قضية صفية" الذى حمل أولى بطولاتها المطلقة، وبعدها قدمت مسلسل "آدم" مع النجم تامر حسنى، ومسلسل "الشك" و"دلع بنات" و"الشك" و"وعد" و"حالة عشق" و"رسايل" الذى كان آخر أعمالها فى رمضان الماضى، وحقق نجاحا كبيرا بإشادة النقاد والجمهور، وتستعد خلال الفترة المقبلة لبدء تصوير مسلسل "البرنسيسة بيسة".

 

و دائما ما تحرص على القرب من محبيها وجمهورها عبر

صفحات السوشيال ميديا الخاصة بها، وردها الدائم على التعليقات بنفسها، لتؤمن بأن النجومية من خلال النجم وليس أشخاص أخرى، كما أنها تتواصل مع الأطفال الذين يعشقونها من خلال "عالم مى عز الدين"، ولم تكتف بذلك بل تقابلهم وتلتقط معهم صورا تذكارية، وهو ما لم تفعله فنانة من قبل.

 

ودائما ما تلفت انتباه الجميع بإطلالتها المختلفة، واختيارها لأزياء مميزة وظهر ذلك من خلال أكثر من جلسة تصوير، والتى ظهرت فيها بإطلالات جذابة وأنيقة تبرز رشاقتها وتتميز بذوق وستايل خاص، وهو ما يميزها عن غيرها من النجمات، كما تحرص على متابعة خطوط الموضة العالمية، بالإضافة إلى ذلك ترتدى من بيوت الأزياء ومصممين عالميين، وعلى رأسهم المصمم مايكل سينكو، وتعتمد على الإطلالات الكاجوال الجديدة وغير التقليدية، ولكنها تتناسب فى نفس الوقت معها وتمنحها مظهرا جذابا، بالإضافة إلى ذلك استطاعت أن تجمع بين الأناقة والبساطة، واعتمادها أيضا على تسريحات الشعر وألوان المكياج الهادئة والبسيطة.