رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عمرو حسان: "الحادثة" كامل العدد دائمًا منذ بداية عرضه

بوابة الوفد الإلكترونية

قال المخرج عمرو حسان، أن عرض "الحادثة" دائمًا كامل العدد منذ بداية عرضه رمضان الماضي على مسرح الغد، لافتًا إلى أنه لم يتوقع نجاح العرض خلال اليومين الماضيين على مسرح الهناجر نظرًا لسوء الأحوال الجوية.

وأكد "حسان" في تصريحات خاصة لـ "بوابة الوفد" أن تغيير مكان العرض من الغد للهناجر جعله يواجه بعض الصعوبات في الإضاءة وحركة الممثلين، وأضاف أنه يحب دائمًا أن يكون فريق العمل بينهم حب متبادل وأحرص على المحافظة على هذا خلال البروفات لأن هذه الروح تنعكس للجمهور على خشبة المسرح.

وعن العمل مع الفنان مصطفى منصور قال :"مصطفى منذ معرفتي به وهو دائمًا ممثل مجتهد وشاطر ويحرص دائمًا على عمل أدوار فوق المتوقع ومنذ دراستنا في معهد الفنون المسرحية  وهو يحصل على المركز الأول في المهرجانات".

وتابع:" كما أن الفنانة ياسمين سمير دائما أيضًا تحصل على جائزة أول ممثلة ولديها طاقة إيجابية خلال العروض والبروفات ومن وجهة نظري أنهم من أنسب الأدوارالمسكنة لشخصية عاصم وزهرة".

واستكمل حديثه قائلًا :"كما أن الفنانة ريهام أبو بكر ممثلتي المفضلة ودائمًا تظهر في أعمالي  أما الفنان فتحي الجرحي الذي قدم شخصية الخواجة خلال العمل لديه خبرة كبيرة في مجال المسرح".

وعن الجديد لديه قال عمرو:" أستعد خلال الفترة القادمة لعرض جديد في البيت الفني للمسرح ولكن التفاصيل لم يتم الإعلان عنها خلال الوقت الحالي".