رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد داوود عن "122": تجربة مميزة ولا ينصح للصغار رؤيته

أحمد داوود
أحمد داوود

كشف الفنان أحمد داوود عن مدي سعادته بردود الأفعال التي تلقاها عن شخصيته في فيلم "122" الذي انطلق عرضه في السينمات منذ أيام قليلة، وأكد أن الفيلم يعد تجربة جديدة ومميزة بالنسبة له، مشيرا إلى أن تصنيف الفيلم مناسب جدا لاحتوائه مشاهد رعب ودماء واكشن، ولا يجوز أن يراه اصحاب الأعمار الصغيرة.

 

وتابع داوود، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أن الجمهور يشاهد للمرة الأولى فيلم رعب فيه تشويق وحركة، متمنيا أن يصدقهم الجمهور لأن "هناك شعرة تفصل بين أن يقتنعوا بما سيروه أو يضحكوا عليه".

 

وأشار داوود إلى أن أصعب ما واجههم في العمل هو التصوير في أماكن حقيقية، بالإضافة إلى عدد الساعات الطويلة في التصوير، لافتاً إلى أنه ظل يصور 18 ساعة في المستشفى حتى يظهر مرهقاً في أحد المشاهد.

 

ويعد فيلم "122" أول فيلم مصري يعرض بهذه التقنية، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول قصة حب بين شاب (أحمد داوود) من الطبقة الشعبية وفتاة من الصم والبكم، تقودهما ظروف الحياة إلى عالم من العمليات المشبوهة، لكنهما يتعرضان لحادث أليم ويتم نقلهما إلى المستشفى، ليواجها أسوأ كابوس في حياتهما، ويقضيان أوقاتاً مفزعة في هذا المستشفى.

 

جدير بالذكر أن فيلم 122 يشارك في بطولة الفيلم: طارق لطفي، وأمينة خليل، ومحمود حجازي، وأحمد الفيشاوي، ومحمد محمود، وتأليف صلاح الجهيني وإخراج العراقي ياسر الياسري.