رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دينا الشربيني تشارك فى تحدي الـ"10 سنوات"

دينا الشربيني
دينا الشربيني


شاركت الفنانة دينا الشربيني، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام"، صورة لها بين ٢٠٠٨ و٢٠١٨ وعلقت: "تحدي العشر سنوات". 

 

وبذلك تنضم  إلى تحدي الـ"10 سنوات" الذى ظهر على "السوشيال ميديا" لينشر الشخص صورة مجمعة له في شكله الحالي وصورة أخرى له منذ 10 سنوات ماضية في صورة واحدة وينشرها على صفحته الخاصة.

 

يذكر أن تواصل المخرجة كاملة أبو ذكري والسيناريست مريم نعوم، الجلسات التحضيرية لمسلسل رمضاني جديد، من بطولة دينا الشربيني، وريهام عبدالغفور وأحمد السعدني وأحمد فهمي وسوسن بدر، وسيعرض على شاشة MBC مصر في رمضان المقبل. ويذكر أن دينا الشربيني، قد قدمت في رمضان الماضي مسلسل «مليكة».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina دينا الشربيني (@dinaelsherbinyy) on

9:54am PST

 

والعمل مأخوذ عن فورمات إيطالي وسيبدأ تصويره قريباً، وهو من تنفيذ شركة إيغل فيلمز التي قدمت مجموعة من الأعمال الرمضانية الشهيرة من قبل، ومنها «جراند أوتيل» و«طريقي» و«ليالي أوجيني» و«هذا المساء»، وأعمال أخرى تم عرضها خارج رمضان، مثل «كأنه إمبارح» و«حجر جهنم»، ويعد المسلسل التعاون الأول بين الثلاثي كاملة ومريم نعوم ودينا، في حين يعيد الثنائي البارز بين كاملة ونعوم مجدداً، بعدما قدما معاً من قبل مسلسلات «واحة الغروب»، و«ذات» و«سجن النسا»، وفيلم «واحد صفر».