عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دعوة غريبة.. بالصورة خالد أبو النجا بعد فصل طالبة الأزهر: "يلا نحضن بعض"

خالد أبو النجا (أرشيفية)
خالد أبو النجا (أرشيفية)

قررت جامعة الأزهر فصل الطالبة صاحبة واقعة الحضن بجامعة بالمنصورة نهائيًا، مؤكدة أن ما فعلته خروج كامل عن القيم الأزهرية والمجتمعية والجامعية كافة، لكن فيما يبدو أن القرار لم يعجب الفنان خالد أبو النجا وخرج علينا بدعوة غريبة جدًا.

 

نشر الفنان خالد أبو النجا عبر حسابه الرسمي، على موقع التدوين العالمى "تويتر"، خبر فصل الطالبة، وعلق عليه قائلا: "أنا رأيي كل الطلبة تتضامن مع الحضن فلنحضن بعضنا البعض ونصور الأحضان كفاية عك.. #كفاية_عك".

كان قد انتشر مقطع فيديو لطالب يحتضن طالبة بالحرم الجامعي بجامعة المنصورة أمام زملائهم على موقع التواصل الاجتماعي، وظهرت الطالبة بالفيديو وهى تغمض عينيها ويوجهها زملاؤها نحو الطالب الذي ينتظرها وهو يجلس على إحدى ركبتيه ويحمل باقة ورد فى يديه وبعد أن اقتربت منه احتضنها ودار بها في المكان وسط تصفيق الطلاب.

 

كشفت التحقيقات عن أن الطالب يدعى "محمود. ر. أ"، طالب بالفرقة الأولى بكلية الحقوق، وأن

الطالبة تدعى "إسراء. م. ا"، وتدرس في كلية اللغة العربية جامعة الأزهر وتم تحويلهما للتحقيق حتى صدر قرار الفصل أمس السبت.

 

قال رئيس جامعة الأزهر، إن مجلس التأديب الخاص بالطالبة قرر فصلها بعد انتهاء التحقيق معها، وكشفت التحقيقات أن الشاب الذي كان معها فى الفيديو ليس من جامعة الأزهر ولو كان من الجامعة كان سيوقع عليه نفس العقوبة.

 

أشار إلى أن الجامعة أصرت على فصل الطالبة، رغم أن تلك الواقعة كانت خارج الأزهر إلا أنها قامت بفعل فاضح ترفضه الجامعة والتقاليد، ولكن للطالبة الحق في الاستئناف في المجلس التأديبي الأعلى.

 

شاهد الفيديو :