رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تكريم عمالقة الدراما المصرية في حفل قنوات النيل المتخصصة

فن

الخميس, 20 ديسمبر 2018 13:21
تكريم عمالقة الدراما المصرية في حفل قنوات النيل المتخصصةقناة النيل للدراما

كتبت - تقى عادل:

أقيم مساء أمس احتفالية كبرى برعاية قنوات النيل المتخصصة لنجوم الدراما لعام 2018.

 

وأبرز ما حدث في سلسلة التكريمات، تكريم عمالقة الدراما المصرية، وأبرز نجوم عقود الدراما السابقة بدايةً الفنانة القديرة صفية العمري المعروفة بدور" نازك السلحدار" التي جسدتها في المسلسل الدرامي الشهير "ليالي الحلمية".

 

وصعدت صفية على المسرح وسط تصفيق هائل من الحضور، لتستلم جائزة تقديرية على أعمالها الدرامية وعلقت على التكريم قائلة:"أحلى تكريم من التليفزيون المصري، وسط زملائي

الذين عملت معهم أو تربطني بيهم صداقة قوية، وشكر خاص للقائمين على قناة النيل للدراما".

 

وفي لقطة تكريمية أخرى لعمالقة الدراما المصرية حاز على جائزة الإبداع الفني للمثل القدير محمود ياسين عن مجمل أعماله الدرامية التي أمتع بها مكتبة الدراما ، وتسلمها عنه ابنه الفنان عمرو محمود ياسين.

 

كما تم تكريم الفنان القدير صلاح السعدني لما قدمه

من بصمات درامية متعددة، والتي تركت لنا مخزونا دراميا يتعلم منه شباب الدراما في الوقت الحالي، وتسلم عنه الجائزة ابنه الفنان صلاح السعدني.

 

وكان ختامها مع الفنانة القديرة إلهام شاهين التي تم تكريمها على مجمل ماقدمته للدراما من تاريخ كبير من الأعمال الخالدة، وعلقت على التكريم قائلة: " أشكر قناة النيل للدراما والقائمين عليها، وانا سعيدة وبحترم  بالأخص هذا النوع من التكريم، لأنه من خلال بيتي الأساسي وهو التليفزيون المصري، ويارب أشوف التليفزيون المصري رقم واحد وفي مقدمة القنوات الفضائية مهما تعددت، فـ سيظل هو بيتنا الأساسي".

أهم الاخبار