رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مجدي أحمد علي : حسين فهمي اعتذر عن رئاسة مهرجان شرم الشيخ لهذا السبب

فن

الأربعاء, 19 ديسمبر 2018 20:06
مجدي أحمد علي : حسين فهمي اعتذر عن رئاسة مهرجان شرم الشيخ لهذا السببحسين فهمي

كشف المخرج مجدي أحمد علي رئيس مهرجان شرم الشيخ للسينما الأسيوية عن اعتذار الفنان حسين فهمي عن الرئاسة الشرفية نظرا لازدحام جدول أعماله بشكل مفاجئ خلال الفترة الأخيرة، خاصة في ظل ارتباطه بالعمل كسفير للنوايا الحسنة بمنظمة الأمم المتحدة، حيث فوجئ بمواعيد سفر إلى الخارج تتعارض مع مواعيد المهرجان الأمر الذي قد يمنعه من المساهمة بشكل جاد في المهرجان وفعالياته.

 

وأضاف مجدي أحمد علي أن الفنان حسين

فهمي وعد إدارة مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية بأنه طوال الوقت سيكون على تواصل مع إدارة المهرجان خاصة لما يحمله هذا المهرجان من مكانة كبيرة في قلبه وكذلك تقديره للقائمين عليه، وبناء على ذلك في حال تمكّنَ من التواجد والمساهمة في أي شيء يخدم المهرجان سيقوم به على الفور.

 

وأوضح رئيس المهرجان أنه من

المقرر أن يبحث مع الإدارة خلال الأيام المقبلة اسم فنان آخر للترشح لرئاسة المهرجان الشرفية والذي يعتبر تكريم لأي فنان يُمنح هذا المنصب.

 

المهرجان تنظمه مؤسسة نون للثقافة والفنون وهى مؤسسة أهلية لا تهدف للربح، أسسها المخرج الكبير الراحل محمد كامل القليوبي، و المخرج الكبير داود عبد السيد، والناقد السينمائي الكبير يوسف شريف رزق الله، والناقدة د.ماجدة واصف، والكاتب الصحفي جمال زايدة، ومدير التصوير وديد شكرى والناقدة ماجدة موريس، حيث تم إطلاق أربع دورات لمهرجان الأقصر للسينما المصرية والأوروبية ثم أطلقت مهرجان شرم الشيخ السينمائي.

أهم الاخبار