عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. تكريم رانيا فريد شوقى بحفل قطاع قنوات النيل المتخصصة

رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي

تكرم الفنانة رانيا فريد شوقي، مساء اليوم الأربعاء، في احتفالية، من قبل قطاع قنوات النيل المتخصصة بأحد الفنادق الكبرى، بحضور أسامة البهنسي، رئيس قطاع القنوات المتخصصة، وإيناس عبدالله، رئيس قناة النيل الدراما، حيث يقام هذا الحفل لتكريم عدد من النجوم والنجمات الذين تألقوا في الدراما التليفزيونية والسينما هذا العام.

 

يشار إلى أن هذا التكريم عن مشاركتها في مسلسل "عوالم خفية"، والذي يعتبر أول تعاون لها مع الزعيم عادل إمام، وقد حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا عند عرضه في السباق الرمضاني الماضي.

 

يشار إلى أن "رانيا"، جسدت خلال أحداث المسلسل شخصية نجمة سينمائية تدعى "مريم"، تختفي عنها الأضواء، وبعد وفاتها تدور أحداث المسلسل حول تساؤل وهو: هل الفنانة توفيت أم انتحرت؟، مؤكدة أن تلك الشخصية ليس لها

علاقة بالفنانة الراحلة سعاد حسني، وأن الرابط الوحيد بين الشخصيتين هو التساؤل السابق فقط، وهذا لا يعني وجود علاقة بمسألة وفاة السندريلا وشخصية "مريم".

 

يذكر أن مسلسل عوالم خفية من تأليف ورشة كتابة مكونة من أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ومن إنتاج رامي إمام وهشام تحسين، وإخراج رامي إمام، ويشارك في بطولة العمل كل من "فتحي عبد الوهاب، وأحمد وفيق، وصلاح عبد الله، وبشرى، وهبة مجدي، ومي سليم، وأسامة عباس"، وغيرهم من النجوم كضيوف شرف.