عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

والد سعد لمجرد يوجه رسالة لابنه بعد خروجه من السجن وعودته للغناء

سعد لمجرد
سعد لمجرد

وجه والد المطرب المغربي سعد لمجرد، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، رسالة لنجله بعد خروجه من السجن، وعودته للغناء مرة أخرى، قائلا: "عودة موفقة ولدي حبيبي سعد لعملك الفني، أنا جد سعيد بإبداعك الفني الجديد، حقيقة تحفة فنية رائعة، أبدعت يا ولدي، دائما موفق، وجديدك أكيد سيلقى إقبالا وتقديرا من كل معجبيك ومحبيك ببلدك الحبيب المغرب، وبكل البلدان العربية والعالمية بإذن الله، وبقديمك وجديدك ستبقى دائما حاضرا بقوة في الساحة الفنية لأنك مخلص، ووفي لفنك وجمهورك وبلدك المعطاء المغرب الحبيب".

وتابع: "رضا الله ورضا والديك معك إلى الأبد يا ولدي، ينير طريقك وطريق كل الفنانين الشباب الموهوبين الحقيقيين، وفقكم الله جميعا لإسعاد الجمهور الحبيب في كل مكان".

 

يذكر أن طرح أغنية "بدك إيه" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"

وحقق من خلالها 3 ملايين مشاهدة، ولاقت ردود فعل إيجابية قوية من جمهوره ومحبيه، وخاصةً أنها الأغنية الأولى له عقب خروجه من السجن.

 

وحصل سعد لمجرد على البراءة من تهمة الاغتصاب، التي اتهمته فيها الفتاة الفرنسية لورا بريول باغتصابها، وستتم محاكمته فقط بتهمة العنف والاعتداء الجنسي عن القضية نفسها في عام 2019، حسبما أكد أحد أقاربه إضافة إلى محاكمته في القضية الثانية التي وقعت في سان تروبيه".

 

ويعكف لمجرد حاليًا على التحضير لألبومه الجديد، ومن المقرر أن يطرحه العام المقبل.