عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. دينا الشربيني سر أناقة عمرو دياب

عمرو دياب
عمرو دياب

لفت الهضبة عمرو دياب أنظار جمهوره في الفترات الأخيرة، بمظهره وملابسه وطريقة التغيير فيها مرورًا بقصة شعره وحتي إكسسواراته التي يرتديها خصوصًا في حفلاته.

 وقد جاءت الكثير من تعليقات نشطاء السوشيال ميديا على ذلك التغيير، و أرجع بعض جمهوره ذلك الأمر لدخول امرأة جديدة في حياته، نظرًا لأن التغير جاء متزامنًا مع إنطلاق شائعات علاقته بالفنانة دينا الشربيني، ورأوا أن لها علاقة بذوقه الجديد في إختيار إطلالاته قبل الصعود علي خشبة المسرح، وأن ظهورها إلي جانبه دائمًا جعله يعيد التفكير في مظهره.

وتستعرض "بوابة الوفد" لمتابعيها ألبوم صور للهضبة تكشف التغيير الكبير في مظهره بعام 2018:
ظهر دياب من الحفل الذي أحياه بجامعة مصر الدولية علي خشبة المسرح إلي جانب دينا الشربيني واتضح للجميع التناسق في مظهرهم، حيث ارتدى الاثنان الجينز، واختارا ألوانا تجمع بين الأسود والرمادي، وكان لظهورهما بهذا الشكل رد فعل قوي لدى محبيهم، حيث اعتبروه بمثابة الظهور الرسمي الأول لهما.


كما أثار ظهور الهضبة مؤخرًا خلال

أحد الأفراح التي قام بإحيائها وهو يرتدي خاتما في يده اليمنى، الكثير من الجدل وتوقع جمهوره أن يكون سبب ارتدائه للدبلة هو أنه قام بخطبة الفنانة دينا الشربيني، في سرية حيث إنه لم يعلن أي شيء يخص علاقتهما وكل ما يقال عنهما لا يخرج عن إطار التوقعات.


كما تألق السوبر ستار عمرو دياب، في حفلات أخرى هذا العام بستايل ملابس استمر عليه لشهور، وهو تيشيرت وجاكت جلدي مثل حفله بروسيا، و لندن وحفله بجامعة الـAUC




وظهر التغيير بوضوح بحفل مارينا، والقرية العالمية بدبي، الذي ارتدي فيه ألوانا مبهجة، بالإضافه للحماس والسعادة التي ظهرت عليه وهو علي خشبة المسرح.