بالصور..السقا وعز يحتفلان بـ "المصلحة"

فن وثقافة

الأربعاء, 16 مايو 2012 15:23
بالصور..السقا وعز يحتفلان بـ المصلحةالسقا وعز أثناء العرض الخاص
كتب : محمد فهمى

احتفل أمس الفنانان أحمد السقا وأحمد عز بالعرض الخاص لفيلمهما الجديد "المصلحة" في مجمع سينمات سيني ستارز؛ بحضور أبطال الفيلم زينه وكندة علوش

وأحمد صلاح السعدني وياسمين رئيس ونهال عنبر وخالد صالح وزاهي حواس ولبلبة والمنتج والموزع السينمائي محمد حسن رمزي والمنتج مدحت العدل ورامي وحيد ويسرا اللوزي وشذا.
وأكد الفنان أحمد عز أن الفيلم لا يُسيء للبدو أو أهل سيناء لأن كل مجتمع به الشخصيات التي تسيء له ؛ وهو ما يظهر خلال الأحداث حيث تتبرأ قبائل البدو من شخصية سالم لأنه لا يرغب في الابتعاد عن تجارة المخدرات.
وأعرب عز عن سعادته برد فعل الجمهور الذي شاهد الفيلم عقب العرض الخاص معتبرا ذلك تتويجا للمجهود الكبير الذي بذله أبطال الفيلم.
وأضاف الفنان أحمد السقا أنه يجسد شخصية ضابط شرطة تم قتل شقيقه الضابط في أحد الكمائن بعدما صدمته سيارة شقيق أحد أكبر تجار المخدرات في سيناء أثناء محاولته الهرب , فيحكم عليه بالإعدام

وينجح شقيقه في تهريبه قبل تنفيذ الحكم فيبدأ الضابط مطاردة الشقيقين إلى أن يقتل شقيق تاجر المخدرات ثأراً لشقيقه.
وقالت الفنانة كندة علوش أنها تُجسد في الفيلم شخصية نانسي شقيقة تاجر مخدرات موضحة أنها كانت متخوفة للغاية من التجربة خاصة وأنها لم يسبق لها تقديم شخصية بهذا الشكل من قبل.
وأعربت الفنان زينة عن سعادتها بالعمل مع أحمد السقا وأحمد عز خاصة وأنها عملت مع كل منهما بشكل منفرد في أعمال سابقة, موضحة أنها تجسد خلال الفيلم شخصية فتاة بدوية تقيم علاقة غير شرعية مع شقيق أحد تجار المخدرات من البدو.
وغابت عن العرض الخاص الفنانة حنان ترك لانشغالها بتصوير مسلسلها الأخت تريزا الذي سيتم عرضه في شهر رمضان القادم.
وترصد مشاهد الفيلم أحداثا حقيقية من خلال ضابط شرطة بقطاع الأمن المركزي يتم نقله إلى إدارة مكافحة المخدرات بعد مقتل شقيقه على يد شقيق أكبر تاجر مخدرات بسيناء، ويحاول الضابط القبض على تاجر المخدرات وشقيقه.

أهم الاخبار