رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

يُجسد دور مأمور سجن المزرعة..

طلعت زكريا : شفيق سيُخرج مصر من أزمتها

فن

الثلاثاء, 15 مايو 2012 18:00
طلعت زكريا : شفيق سيُخرج مصر من أزمتها يبدأ تصوير "الزومبي" بعد العيد
أ ش أ

أكد الفنان طلعت زكريا تأييده للفريق أحمد شفيق المرشح لرئاسة الجمهورية من منطلق أن مصر تحتاج لشخص قادرعلى إخراجها من أزمتها الحالية وتحريك عجلة الإنتاج؛ بالإضافة إلي إعادة مصر إلي مكانتها الخارجية التى اهتزت كثيرا.

وأشار زكريا إلي أنه سيبدأ تصوير فيلمه الجديد "الزومبي" بعد عيد الفطر المبارك ليعود به إلي شاشة السينما، موضحا أن الفيلم يدور في إطار كوميدي وتشاركه البطولة الفنانة نيللي كريم.
كما سيبدأ تصوير أول مشاهده

فى مسلسل "المزرعة" الأسبوع المقبل ، حيث يجسد شخصية مأمور برتبة عميد في سجن طرة الذي يضم الكثير من رموز النظام السابق الفاسد، ويتعامل مع كل المتواجدين في السجن بطريقة لائقة ولكن من يخطئ يُحاسب.
وأوضح أنه سيتم بناء ديكور للسجن في مدينة الإنتاج الإعلامى،أما فناء السجن فسيتم تصويره في جمعية تحسين الصحة في شرم الشيخ، وذلك لصعوبة
التصوير داخل السجن نفسه.
ويتناول المسلسل كل ما يتم من مواقف تراجيدية وكوميدية بين هؤلاء المساجين من رموز نظام المخلوع مبارك، وما يدور بينهم من حوارات والحالة النفسية لكل مسجون منهم بعد حياتهم المرفهة خارج أسوار المزرعة.
"المزرعة " من بطولة طلعت زكريا ويجسد فيه شخصية مأمور سجن طرة، وصلاح رشوان الذي يجسد دورالرئيس المخلوع ورجاء الجداوي التي تقوم بدور سوزان مبارك، وإيهاب فهمى يجسد دور علاء مبارك ،بالاضافة إلى نيرمين الفقي وعزت أبو عوف ومحمد أبو داوود
وعدد من الوجوه الجديدة ؛ وهو من تأليف محسن الجلاد، وإخراج عادل مكين.
 

أهم الاخبار