عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في عيد ميلادهما.. تعرف على قصة حب أحمد حلمي ومنى زكي

بوابة الوفد الإلكترونية

يحتفل اليوم كل من الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي، الذين يشكلان أحد أشهر الـ"كابلز" فى الوسط الفنى، بعيد ميلادهما وهي تعتبر صدفة فريدة من نوعها أن يحتفل الزوجان بعيد ميلادهما في يوم واحد، كما ان لكل منهما رصيد لدى الجماهير بأدواره أشاد به الجميع.

وتستعرض "بوابة الوفد" لمتابعيها قصة حب حلمي ومني:

وكانت بدأت قصة حبهما بإعجاب الفنان أحمد حلمي بالفنانة منى زكي وعلى الرغم من أنها كانت تبادله مشاعر رقيقة لكن لم يعترف أحدهما للآخر، وظل الحب مدفونًا تحت مسمى الصداقة، ولكن وبعد مرور وقت طويل قرر حلمي أن يبوح لمنى بحبه عندما تم ترشيحها لفيلم أفريكانو.

واستغل حلمي فرصة سفر منى إلى جنوب أفريقيا لتصوير فيلم "أفريكانو" واتصل بها وقال لها في الهاتف "أنا بحبك وعايز أتقدملك" ولكنها لم تُبدِ أي دهشة، وطلبت منه أن ينتظرها لتعود من سفرها، حتى تخبر والدها بالأمر لأن ظروف حلمي المادية وقتها لم تساعده على الزواج والارتباط.

وبالفعل هيأت منى الظروف له حتى التقى حلمي، بوالد

منى زكي، وطلب منه أن يؤجل موضوع الزواج حاليًا نظرًا لعدم إمكانيته المادية للزواج.

شارك حلمي في أكثر من بطولة، وعاد لوالد "منى" مرة أخرى حتى لاحظ أن حياة أحمد حلمي المادية والفنية اختلفت إلى الأفضل واطمأن على مستقبل ابنته، فوافق على خطبتهما وتم الزفاف، وأنجبت منه بعد عام ابنتهما لي لي، وفي عام 2014 أنجبت ابنهما الثاني سليم ورُزقا بابنهما الثالث يونس في سنة 2016.

ومازال الثنائي محتفظين بحبهم أمام الجميع فعندما حصلت منى على جائزة أفضل ممثلة دور أول عن فيلم "أسوار القمر"، وذلك خلال حفل توزيع جوائز السينما العربية، توجهت إلى زوجها الفنان أحمد حلمي، وعانقته بشدة معربة عن سعادتها.