رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. فرح الهادي تكشف سببُ أزمتها مع دكتورة خلود

فرح الهادي
فرح الهادي

قالت الفنانة الكويتية فرح الهادي، إنّه لم تكن هناك مشكلة في الأساس بينها، وبين مواطنتها، الفاشينيستا دكتورة خلود، ولكن كان مجرّد سوء تفاهم بسيط، موضّحة، أنّ الحسابات المختلفة، والتعليقات على السوشال ميديا، ساهمتْ في تضخيم الأزمة.

 

وأضافتْ فرح الهادي في مقابلة تلفزيونية، مع زوجها، الفنان عقيل الرئيسي، أنّها ودكتورة خلود لم تتحدّثا أبدًا، عن وجود أي خلافات بينهما، إلا أنّ بعض الأشخاص قاموا بربط الأحداث، وتخيّل أشياء لم تكن موجودة، لتضخيم الأزمة، لافتة، إلى أنّه من المهمّ أنّهما تجاوزا كلّ هذا، وأصبحتْ علاقتهما طيبة.

 

وأوضحت النجمة الكويتية، أنّها تتواصل مع جمهورها عبر السوشيال ميديا، ولكنّها تضع مع زوجها عقيل الرئيسي حدودا لحياتهما، وخصوصيتهما، ولا يوافقان على إظهار كلّ شيء أمام الجمهور، مثل

خلافاتهما الشخصية.

 

ومن جانبه، قال عقيل الرئيسي، إنّ بعض مشاهير السوشيال ميديا، يتواصلون مع جمهورهم 24 ساعة على سناب شات، ولكنّهما لا يسيران على هذا النّهج، ولديهما خصوصيات بحياتهما، وأماكن معينة، لا يقومان بالتصوير فيها داخل شقتهما.

 

وأضاف الرئيسي، أنّ لديه مليون و600 ألف متابع، يريد دائمًا، أن يفيدهم بفيديوهاته، ويشعر بالمسئولية تجاههم، لافتًا، إلى أنّه يعلم أيضًا، أنّه ليس كل من يتابعه يريد أنْ يستفيد منه، ولكن قد يكون معجبًا بشخصيته، وزوجته، أو أنشطتهما.