عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الخميس.. أفلام ملتقى المدرسة العربية للسينما والتليفزيون بسينما الهناجر

بوابة الوفد الإلكترونية

تقيم المدرسة العربية للسينما والتلفزيون التابعة لقطاع صندوق التنمية الثقافية، في السادسة مساء الخميس المقبل، ثلاث عروض أفلام من الدورة الثالثة للملتقى الذي تقيمه المدرسة تحت إشراف دكتورة منى الصبان، وذلك بقاعة سينما الهناجر.

 تتناول أفلام هذه الدورة الطابع الإنساني معبرة عن المشاعر والمخاوف الإنسانية وهم : " طاهرة في معبر عن الكفاح " فيلم تسجيلي قصير يروي قصة حياة سيدة صعيدية أصيلة ويسرد تفاصيل حياتها الملهمة.. الفيلم من إخراج مهند دياب.

"قد يموت الأب في النهاية"  فيلم روائي قصير تدور أحداث الفيلم حول مخاوف وشعور بالتمرد من خلال فتاة تعيش مع والدها العجوز وتحاول الهروب من جذورها، الفيلم من إخراج عبد الرحمن سالم، وفيلم "دايرة" يناقش

قضية العنف الأسري، إخراج يمنى صالح.

 "ونس" تدور أحداث الفيلم حول زوجين  في الثمانين من عمرهم يعيشان بمفردهما في بيت هادئ  يمرون بالعديد من المشاكل فتشعر الزوجة بالملل فتبحث عن ونس، الفيلم من إخراج أحمد نادر.

الجدير بالذكر أن المدرسة العربية للسينما والتلفزيون أنشئت عام 2001 ، كأول موقع إليكتروني لتعليم فنون السينما والتلفزيون، ونشر ثقافتهم عن بعد للناطقين باللغة العربية في جميع أنحاء العالم باستخدام أحدث أساليب وتكنولوجيا التعليم عن بعد.