بالصور. دياب يهدى طلاب الجامعة الأمريكية أغنية جديدة

فن وثقافة

السبت, 12 مايو 2012 11:50
بالصور. دياب يهدى طلاب الجامعة الأمريكية أغنية جديدةعمرو دياب
كتب ـ محمد إبراهيم طعيمة:

حرص النجم عمرو دياب على مفاجأة جمهوره الكبير الذى حضر حفله الغنائى، الذى أقيم داخل الجامعة الأمريكية مساء أمس، حيث قدم لهم أغنية من ألبومه الجديد المقرر طرحه عقب انتهاء انتخابات الرئاسة.

بدأ الحفل فى تمام الساعة الثامنة مساء، بصعود الدجى على وفيلى  والدي جي العالمي كلاس الالمانى الذى استمرت فقرة ساعة ثم قام وليد منصور منظمة الحفل، قام بتوزيع جوائز مقدمة من إحدى شركات المحمول

على أفضل الأصوات الغنائية بالجامعة.
وجاء صعود دياب على المسرح فى تمام الساعة العاشرة مساء مصطحبا بصعوده للغناء انطلاق العديد من الألعاب النارية بالسماء، ثم قام دياب بغناء أولى أغنيات الحفل ثم "أصلها بتفرق"، ثم قام اتحاد الطلبة بتكريمه وبعدها قام بغناء "قمرين"، و"كله إلا حبيبى".
واكتفى دياب بغناء مقطع من "مصر قالت" ثم غنى لأول
مرة أغنية "عارف حبيبى" والمقرر طرحها في ألبومه الجديد، بالاضافة لأغنيات "ليلى نهارى"، ورصيف نمرة 5"، و"الليلة دى"، و"تملى معاك"، و"راجعين"ن و"بلاش نتكلم فى الماضى"، و"شوقنا"، و"خلينا نشوفك"، و"ميال"، و"غيرت عنوانى"، و"عينى وأنا شايفه"، و"آه من الفراق".
وفى الختام قام دياب بتقديم الشكر لوليد منصور منظم الحفل واتحاد الطلبة فى الجامعة على الجهود التى بذلها لإخراج الحفل بالشكل اللائق.
يذكر أن الحفل الذي انتهى في الساعات الأولى من صباح اليوم يأتي بمناسبة انتهاء العام الدراسى ويعتبر الثانى لعمرو دياب في الجامعة الامريكية فى اقل من عام.

أهم الاخبار