عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رانيا فريد تودع "البنات" وتتفرغ لـ"الصقر شاهين"

الفنانة رانيا فريد
الفنانة رانيا فريد شوقي

انتهت مؤخرا الفنانة رانيا فريد شوقى من تصوير مشاهدها في مسلسل "بنات في بنات" لتتفرغ حاليا لتصوير دورها في مسلسل "الصقر شاهين".

وتقول رانيا: "انتهيت من تصوير "بنات في بنات" بعد ثلاثة شهور من العمل المتواصل قدمت من خلاله 15 شخصية مختلفة؛ ولجأت إلى تغيير شكلى ومظهري 15مرة، نظرا لأن العمل حلقاته منفصلة، وكل يوم أظهر بشخصية مختلفة تماما عن الأخرى؛ حيث يتناول العمل العديد من الأفكار الاجتماعية فى شكل دراما مكونة من حلقات منفصلة متصلة تعالج مشكلات المرأة فى المجتمع".
المسلسل قصة وسيناريو وحوار محمود الطوخي ويشارك في بطولته أحمد سعيد عبد الغني وأحمد عزمي وميمي جمال وصفاء جلال ومحمد متولي وأحمد منير وصفاء الطوخي ومفيد عاشور وياسمين جمال ومحمد الشقنقيري ونور محمود وإخراج أمل أسعد.
واضافت رانيا: "سافرت الإسكندرية عقب انتهاء مشاهدي في "بنات في بنات" لتصوير "الصقر شاهين" الذي أشارك

تيم حسن بطولته ؛ وأجسد فيه شخصية "نوال" المتزوجة من شيخ الصيادين أحمد راتب، وتعيش ابنة شقيقة زوجها فى منزلها فتحاول أن تفرق بينها وبين حبيبها تيم الحسن نظرا لوقوعها هى فى غرامه، لذلك تسلك كل الطرق من أجل أن تفوز هى بقلب تيم الحسن الذى يجسد دور شاب إسكندرانى له جذور صعيدية يعيش فى قرية الصيادين بالإسكندرية".
المسلسل من بطولة تيم الحسن وأحمد زاهر وشيرى عادل وأحمد راتب وسوسن بدر ومحمد عبدالحافظ، وطارق عبدالعزيز، وحسام شعبان، وأحمد خليل وعايدة رياض، ومن تأليف إسلام يوسف وإخراج عبد العزيز حشاد.