عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. 50 سنت يكشف كواليس تسجيل POWER Season6

بوابة الوفد الإلكترونية

نشر النجم العالمي 50 سينت، عبر موقع تداول الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، فيديو يكشف من خلاله كواليس تسجيل سلسة power season، ومن المقرر طرح الجزء السادس من تلك السلسة في شهر يونيو 2019.

باور هو مسلسل تلفزيوني درامي أمريكي يعرض على ستارز. تم ابتكار المسلسل من قبل الكاتبة والمنتجة كورتني كيمب أغبوه وتم إنتاجه من قبل مغني الراب كرتس جاكسون الشهير بلقب "فيفتي سنت". عرض المسلسل لأول مرة في 7 يونيو 2014.

توقف الجزء الخامس عند إطلاق الرصاص علي أنجيلا, واكتشاف كيمب موت الصداقة بين الشبح وتومي. المسلسل بطولة كل من النجم أوماري هاردويك و النجمة ليلي لورين و جوزيف سيكورا, وآدم هاس ومن تأليف كورتني كيمب أغبوه.

يذكر أن في نوفمبر من سنة 2012 أعلنت القناة التلفزية ستارز عن فكرة بداية مشروع المسلسل مع النجم50 سينت، وفي يونيو 2013 أعلنت قناة ستارز

على أن السلسلة في موسمها الأول علي أن يكون  من ثماني حلقات. وفي يونيو 2014  تم عرض الجزء الثاني من المسلسل , حيث ضم هذه المرة علي عشر حلقات بدل من ثمانية كما في الموسم الأول. و في يونيو 2015، تم عرض الموسم الثالث من السلسلة والتي تكونت من عشر حلقات أيضاٌ. و في يوليو 2016, أعلنت ستارز عن تصويرها للموسمين الثالث والرابع من نفس السلسلة. تم عرض الجزء الخامس و الأخير في شهر يوليو الماضي و الذي حاز علي نسبة مشاهده عالية.

 

لمشاهدة الفيديو من هنا